محافظات

افتتاح ملتقي توظيف الشباب بمحافظة الفيوم

إعلان

 

كتب .. شحاتة أحمد

بدأت اليوم فعاليات ملتقى توظيف الشباب التي تنظمه الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالمدينة الرياضية في دمو بمحافظة الفيوم تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم
بالتعاون مع مجموعة كبيرة من شركات القطاع الخاص والتي توفر فرص عمل حقيقية للشباب من الجنسين لمختلف المؤهلات العليا والمتوسطة ودون المؤهل في كثير من المجالات مثل ( شركات السيارات وشركات الصناعات المعدنية والمطاعم السياحية وشركات الملابس والغزل والنسيج وشركات التجارة والتوزيع وشركات الأمن ومجموعة اخرى من الشركات التي تستقطب العمالة الكثيفة…..
حيث تم افتتاح الملتقي في تمام الساعة ال 11 صباحا بحضور كل من اللواء تامر سعيد سكرتير عام محافظة الفيوم والاستاذة نانيس الناقوري مدير عام المشروعات ممثلا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور عاصم مرسي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالفيوم ووفد من ادارة المشروعات بالوزارة :
أ/ منال جمال الدين منسق ملتقيات التوظيف بالوزارة
أ/ عبد الرازق السعيد مسئول توظيف بالوزارة
أ/ عبد العزيز رضوان مسئول توظيف بالوزارة
أ/ رضا الفقي مسئول توظيف بالوزارة
كما شهد الملتقى إقبالا كبيرا للشباب من الجنسين من ساعات الصباح الأولى انتظارا لوصول الشركات ومعرفة فرص العمل المتاحة والتقديم عليها….. ومازال الإقبال مستمرا حتى الآن.
يأتي الملتقى بالتعاون مع مبادرة مصر تعمل ومبادرة أندية البحث عن وظيفة والتي توفر مجموعة كبيرة من تدريبات الشباب في مجالات مختلف

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى