فن

استكمالا للنجاح الذي حققه مهرجان طابا هايتس الاول للغناء والموسيقة في يناير ٢٠١٧ , أتت مجموعة طابا هايتس وفنادقهابحفلات الربيع من ٦ الي ٨ ابريل , ٢٠١٧.

إعلان

كتب:وليد شفيق

احتفالات الربيع بمرتفعات طابا تستمر لمدة ثلاث ايّام, وتبدا بالصوت الساحر للفنان معين شريف ( فنان الجيلين )الذي يدمج صوته مزيج من التراث الحديث مع تراث الموسيقي البنانية في ٦ من ابريل ٢٠١٧ , وياتي الْيَوْمَ الثاني من احتفالات الربيع بطابا هايتس مع النجم البناني المحبوب فارس كرم بصوته الساحر وموسيقته الفريدة التي يصاحبها الحركة والتفاعل مع أنغامها.

احتفالات الربيع بطابا هايتس من تنظيم هاني حسن الذي يستخدم أحدث اجازة الصوت والإضاءة والمسرح لتتناسب مع حجم النجوم والمكان ، و تضم باقة من المتنوعات الترفيهية من بينها الفنان الشعبي احمد الشوكي والفنان احمد مصطفي والفنانة شدي الهمشري والعديد من الفقرات الاستعراضية المختلفة ومنها الراقصة الاستعراضية الاوكرانية فيكي والراقصة الاستعراضية الاوكرانية شمس والراقصة الاستعراضية الامريكية لونا والبند الغربي للفنان اونسي.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن اهتمامات مجموعة طابا هايتس الرائدة في المجالات السياحية تقديراً وتكريماً لضيوفها من كافة أنحاء العالم في فعاليات وأجواء فنية ساحرة بالاضافة الي الدعوة لعودة السياحة العالمية الي مدينة طابا وارسال رسائل مباشرة تدل علي الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى