الرياضة

ازمة انتماء تضرب منتخب “غانا” قبل مبارة “أوغندا” في تصفيات كأس العالم

إعلان

كتب/محمد رفعت زغابير

 

كشفت تقارير إعلامية غانية، أن “كويسى أبياه” مدرب “منتخب غانا” قرر استبعاد الأخوين “أندريه” و”جوردان أيو” من قائمة مباراة أوغندا المحدد لها السابع من أكتوبر المقبل بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى “روسيا”.

 

ذكر موقع “غانا سوكر نت”، أن كويسي أبياه شعر بوجود حالة من عدم الانتماء لذلك قرر إستبعاد الأخوين “أندريه” و”جوردان أيو” من المشاركة في مباراة “غانا” و”أوغندا”، بعدما إدعى الثنائي الإصابة للهروب من المشاركة في مباراة “الكونغو” “برازافيل” التي انتهت بفوز “البلاك ستارز” بنتيجة 5 – 1، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

وأضاف أن قرار المدير الفنى للمنتخب “الغانى” بإستبعاد الأخوان “أندريه” و”جوردان أيو” من المشاركة في مباراة “أوغندا” سيثير حالة من الجدل الشديد في الشارع الكروي خلال الأيام القادمة، كما سيعمق الخلافات القائمة بين “عبيدي بيليه” نجم “غانا” المعتزل ووالد الثنائي “جوردان” و “أنديه أيو” وبين “كويسي أبياه” .

 

يذكر أن منتخب “مصر” يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على “أوغندا” صاحبة الوصافة، وأربع نقاط على “غانا” صاحبة المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى