الرياضة

ادارة الاهلي التنفيذيه… تدشن برنامج عائلة الأهلي

إعلان

نمؤ
ع المكشوف / دينا رمزي


دشن العميد ” محمد مرجان ” المدير التنفيذي للأهلي و” مصطفي عبده ” نجم الكره المصرية ورئيس اللجنة المجتمعية بالنادي الأهلي و” محمد يوسف ” رئيس اللجنة العامة للجان الخدمية، برنامج العائلة الذي أطلقه ” محمود الخطيب ” رئيس الأهلي.


وشارك الأهلي في فعاليات اليوم العالمي للسرطان تحت شعار «أنا أقدر.. إحنا نقدر» ، بعد تلقيه دعوة من اللجنة الأولمبية المصرية للمشاركة في فعاليات هذا اليوم.

وحرص العميد محمد مرجان ، المدير التنفيذي للنادي والدكتور مصطفى عبده، رئيس اللجنة المجتمعية بالنادي الأهلي ومحمد يوسف رئيس اللجنة العامة للجان الخدمية ، على استقبال المشاركين بالفعاليات، حيث شهدت مسيرة للمرور على عدد من الأندية، على رأسها النادي الأهلي، إلى جانب توزيع الأعلام الخاصة بهذا اليوم على الأندية.


ويسعى الأهلي من خلال المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للسرطان إلى التوعية بالمرض، وأيضا تفعيل دوره الريادي نحو قضايا الصحة والمجتمع.


يذكر أن اليوم العالمي للسرطان يهدف إلى رفع الوعي العالمي من مخاطر مرض السرطان والوقاية، وطرق الكشف المبكر عن المرض، والعلاج، حيث يعتبر مرض السرطان من أكبر المشكلات الصحية التي تواجه العالم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى