الرياضة

اتشيمبونج: لم أتوقع رحيلي عن الزمالك.. واستبعادي من إيهاب جلال ليس عدلا

إعلان

ع المكشوف : محمد يوسف 


قال الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الزمالك، والمعار إلى نادي بتروجت، إنه لم أتوقع ان اغادر الزمالك، كان لدي الرغبة لتقديم الأفضل مع النادي الذي أحبه، وقبل الانتقال إليه، كانت امامي فرص للعب في اندية أخرى، ولكني اخترته لأنه نادي كبير في إفريقيا.


وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “كنت أعاني من الإصابة في بداية الدوري، فالمدرب يرحل ويأتي مدرب أخر، ولم أتوقع الرحيل، ولكن إذا تغير الأمر كانت يتحتم الانتقال إلى نادي أخر”.


واستطرد قائلا: “عندما قلت أن هناك أمر ما في نادي الزمالك، لعبت 4 مباريات وسجلت هدفين، وهذا يعني اني كنت أسجل وأسير بشكل جيد، ولكن تم استبعادي بدون سببا واضحا، وهذا ليس عدلا”.


وأشار إلى أنه يحترم إيهاب جلال كأب لي، وهو مدرب جيد من الناحية، وأحب الطريقة التي يلعب بها، وعندما جاء للزمالك كانت لدي رغبة للمشاركة معه في الزمالك، ولكن في النهاية له رأيه الخاص.


وأتم أتشيمبونج حديثه قائلا: “لم يحدث شيء مع إيهاب جلال، شاهدته لأول مرة قبل مباراة الأهلي، ولم أكن أتوقع استبعادي من مباراة الأهلي، فكان من الممكن تواجدي على دكة البدلاء، فقد شاركت في أربع مباريات، ومن الطبيعي أن أكون على دكة البدلاء في حالة عدم مشاركتي بشكل أساسي، ولكني وحدت نفسي مستبعدا تماما”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى