الرياضة

اتحاد الكرة يتحدث عن مبدأ تكافوء الفرص قبل عودة الجماهير في الدور الثاني للدوري

إعلان

كتبت : دينا رمزي

 

أشاد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بقرار الوزير مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بحضور 60 ألف متفرج للقاء الأهلي وأتلتيكو مدريد في الثلاثين من ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “هناك تعليمات واضحة من الوزير بأن أي مباراة للأهلي أو الزمالك أو المنتخب وتكون هامة، لا يتوقف عن دعمها بالجماهير، وهذه تعتبر رسالة قوية من الوزير بضرورة عودة الجمهور إلى المدرجات”.

واستطرد قائلا: “60 ألف متفرج هو أقصى عدد من الجماهير يحضر مباراة لكرة القدم، منذ ثورة 25 يناير، وأهم شيء هو التزام الجماهير حتى يعودوا مرة أخرى إلى المدرجات، هناك رغبة قوية من وزير الداخلية لإنجاز هذا الملف، والفترة الماضية تضمن بعض الامور الهامة التي منعت وضع أليات عودة الجماهير، ولكن اتحاد الكرة سوف يجتمع خلال أيام قليلة لوضع أليات العودة بدءا من الدور الثاني لاتحاد الكرة”.

 

وانهى حديثه قائلا: “نسعى أن تكون عودة الجماهير بداية من الدور الثاني وفقا لمبدأ تكافوء الفرص وهذا ما سوف نضعه نصب اعيننا أثناء وضع أليات عودتهم من جديد للمدرجات” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى