الرياضة

إنتهاء صفقة “نيمار” خلال أيام قليلة

إعلان

 

كتبت : ملكة علاء

أصبح كل شئ قريبا أكثر و “نيمار” سيكون لاعبا في “باريس سان جيرمان” خلال أيام قليلة ، طبقا لما ذكرته إذاعة “أر إم سي” الفرنسية في تقرير لها فإن اللاعب البرازيلي أبلغ مسؤولي “سان جيرمان” يوم “الجمعة” بموافقته على الانتقال لهم .

وسوف يوقع “نيمار” على عقد يمتد لخمس سنوات مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع “برشلونة” والذي يبلغ 222 مليون يورو ليكون لاعبا في صفوف “سان جيرمان” رسميا يوم الاثنين المقبل .

أوضح التقرير بان “نيمار” يشعر بالضيق نتيجة وجوده في ظل نجم “برشلونة” “ليونيل ميسي” ويرغب في أن يكون نجم الفريق الأول .

هذا بالإضافة لأن اللاعب البرازيلي لا يشعر بحصوله في “برشلونة” على الاحترام الذي يستحقه خاصة بعد اشتباكه مع الوافد الجديد على البلوجرانا “نيلسون سيميدو” .

ألغى اللاعب البرازيلي حفلة ترويجية لصالح إحدى شركات السياحة الصينية حيث كان من المقرر أن يسافر إلى “شانجهاي” في وقت لاحق .

انضم “نيمار” إلى “برشلونة” قادما من “سانتوس البرازيلي” في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو ، ولعب للنادي “الكتالوني” في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين .

وتوج النجم البرازيلي مع “برشلونة” بلقبي “دوري إسباني” و ثلاث بطولات “كأس ملك إسبانيا” و بطولة “كأس سوبر إسبانية” و “دوري أبطال أوروبا” و “كأس العالم للأندية” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى