فن

إلهام عبد البديع: إنتهيت من تصوير 70 % من دوري بـ “ولاد تسعة”

إعلان

fb_img_1477551330677

خاص ع المكشوف
وليد شفيق

أكدت الفنانة الهام عبد البديع انها انتهيت من تصوير ما يقرب من 70 % من الاحداث الدرامية للشخصية التي تلعبها في مسلسل”ولاد تسعة” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
وقالت “عبد البديع” في تصريحات صحفية، إنها تجسد من خلاله شخصية بسمة وهي فتاة من كفر الشيخ، ولكن ظروفها جعلتها تنتمي لوالد مادي ويجسده الفنان محمد التاجي ، ويتسبب ذلك لها في عدة مشاكل تجبرها علي ترك البلد والرحيل عنها ، والذهاب للقاهرة بحثا عن فرصة عمل واستقرار بها.
وحرصت “الهام” علي حضور تكريم “الاهرام” لأسرة مسلسلها “يونس ولد فضة” الذي عرض في رمضان الماضي، وقدمت خلاله شخصية “قمر” شقيقة النجم عمرو سعد .
وكانت ادارة مهرجان الاهرام للدراما التليفزيونية، كرمت عدد كبير من الفنانين عن أعمالهم الدرامية التي عرضت في السباق الرمضاني الماضي.
مسلسل”ولاد تسعة”، يشارك في بطولته نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، بيومى فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجى، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صبّاح.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى