فن

إلغاء عرض مسرحية ” بس إنت مش شامم ” أمس الجمعه .. وخسارة إيراد 8 ألاف بسبب 150 جنيه !

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق
ألغي العرض المسرحي لمسرحية ” بس إنت مش شامم ” أمس الجمعه ، رغم استعداد صناع العمل للعرض وتواجدهم جميعا قبل الافتتاح ، ومع اقتراب رفع الستار للجمهور فوجئ فريق العمل بعدم توافر وصلات الـ DVD الخاصة بجهاز عرض شاشة ” بروجكتور ” والتي تعد جزء من العرض نظرا لاستخدامها طبقا للأحداث ، حيث أن تكلفتها لا تتعدي الـ 150 جنيها مصريا لكنها تسببت في إلغاء العرض .
وتواصل صناع المسرحية مع دكتور أسامة رؤوف رئيس مسرح الشباب من أجل توفير لهم الوصلات الخاصة بجهاز العرض ، لكنه قال لهم أنه لن يستطيع صرف مبلغ مثل هذا ، ومع ذلك تواصل صناع العمل مع إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح من أجل إنهاء المشكلة وبدء العرض ، وتحدث بالفعل مع أسامة وطلب منه توفير جميع الطلبات التي تحتاجها المسرحية ومنها الوصلات من أجل لوحات العرض .
ورغم طلب إسماعيل مختار وهو الرئيس المباشر لأسامة رؤوف إلا أنه تقاعس عن شراء الوصلات وقال لصناع المسرحية نصا ” لا يوجد ميزانية ” ، وكانت النتيجة إلغاء العرض وتسبب في خسارة العرض لتذاكر بقيمة 8 ألاف جنيه تم استرجاعهم للجمهور من أجل 150 جنية ! ، بل أنه تسبب في عودة وفد لبناني جاء لمشاهد العرض خصيصا بعد النجاح الذي حققته المسرحية .
“بس إنت مش شامم” بطولة النجم فتحي عبدالوهاب، محمد عادل، وحنان عادل، رباب طارق، محمد الأباصيري، مصطفى حمزة، محمود عبدالرازق، أحمد سعد، إياد أمين، غرام سعد، محمد حلواني، محمد سويسي، أحمد فتحي، أحمد فايز، أحمد عثمان، هشام عادل، إيمان الشرقاوي، ألحان أحمد علي الحجار، توزيع أحمد الموجي، استعراضات مصطفى حجاج، تأليف أحمد صبحي وأحمد دياب ، وإخراج عبير لطفي .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى