فن

إقبال جماهيرى على حسن الرداد فى السينمات , والايرادات تنافس على الصدارة ودور العرض كاملة العدد

إعلان

 

23

45

13

 

 

 

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق
شهد الفنان حسسن الرداد إقبال جماهيرى غير مسبوق فى السينمات التى يعرض بها فيلم ” إلبس عشان خارجين ” , وفى السينمات التى اعلن الرداد على صفحته الرسمية على الفيس بوك أنه سوف يحضر مع الجمهور عرض الفيلم بها , ولم يتوقع الرداد كل هذا الإقبال الجماهيرى من أعمار متفاوته ولم تقتصر على الشباب فقط , فلقد اعرب بطل فيلم ” إلبس علشان خارجين ” عن بالغ سعادته بكل هذا الإقبال الجماهيرى , حيث ان دور العرض التى يعرض بها الفيلم أصبحت ” كاملة العدد ” والإيرادات فى تزايد منذ بداية عرض الفيلم , حيث أنها دخلت فى إطار المنافسه على اعلى الإيرادات مع الأفلام التى تعرض معها فى نفس الموسم .
هذا ولقد اعرب الجمهور سواء فى لقاءاته مع الرداد بدور العرض أو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن سعادته بالكوميديا التى يقدمها الفيلم , مؤكدين ان الناس تحتاج للأفلام التى تخفف عنهم اعباء الحياة بكوميديا نظيفة كالتى يقدمها الفيلم , وأضاف الجمهور ان الرداد يمتلك مقومات جعلته ينجح فى تقديم جميع الأدوار سواء الجاده او الكوميديه , لافتين ان نجمهم يمتلك خفة ظل عالية جعلته يحتل مركز منفرد فى اللون الكوميدى .
هذا ولقد حرض جمهور الفنان حسن الرداد على تتبعه فى دور العرض التى حضر بها عرض الفيلم مثل سينما مترو وسيتى ستارز وجلاكسى مول وغيرهم .
فيلم ” علشان خارجين” يشارك فى بطولته حسن الرداد وإيمى سمير غانم و بيومى فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد على رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، الفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوى. .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى