محافظات

إستمراراً لحملات التفتيش على الأسواق لضبط المخالفين …محافظ القليوبية: ضبط 5 طن منتجات جيلى غير صالحة للإستخدام الآدمي بمصنع بالقناطر الخيرية

إعلان

ع المكشوف/ أحمد المرصفاوي


فى إطار توجيهات اللواء/محمود عشماوي محافظ القليوبية باستمرار حملات المراقبة والتفتيش على الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين والتأكد من صلاحية المعروض من المنتجات الغذائية والإلتزام بالإشتراطات الصحية حرصاً على سلامهةالمواطنين.

 

فقد قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية برئاسة الأستاذ/رجب عبد الرازق رئيس المدينة وبالتنسيق مع مديرية الصحة بالقليوبية برئاسة الدكتور /حمدي الطباخ مدير المديرية بشن حملة مكبرة للتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية حيث تم ضبط 5 طن منتجات فاسدة بمصنع لإنتاج الجيلى بقرية باسوس بالقناطر الخيرية عبارة عن الأتى: 1560كرتونه فرفش جيلي وزن الكرتونه 2.880ك ، 7 عبوات لون صناعي فراولة وزن العبوه 400جرام ، 9 عبوات لون صناعي تفاح وزن العبوه وزن العبوه 400 جرام ،  10عبوات لون صناعي مانجو وزن العبوه 400جرام ، يستخدم ألوان صناعية مجهولة المصدر ويتم تصنيع المنتج بمنشاة غير مرخصة وبها خطر داهم ،  كما تم أثناء حملة التفتيش التأكد من أن العاملين بالمصنع لا يحملون شهادات صحية.

 

وعلى الفور قررت الأجهزة التنفيذية مصادرة المضبوطات وتحرير محاضر بالواقعة وإحالة الأمر إلى النيابة العامة للتحقيق و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 
وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين رؤساء المدن والأحياء ومديري مديريات التموين والصحة والطب البيطري والصحة للتأكد من صلاحية المنتج المعروض وعدم إستغلال المواطنين والحفاظ على صحتهم.
ويتقدم المحافظ بالشكر والتقدير لكل من قام بهذه الحملة سواء من الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر أومديرية الصحة بالقليوبية ولكل من ساهم بمجهود لضبط هؤلاء المخالفين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى