خبر عاجل

إستعدادت محافظة القليوبية لأداء امتحان الشهادة الأعداديه

إعلان

 

 

ع المكشوف/ هبه عصام -أحمد إبراهيم

 

عقد طه عجلان إجتماعا برؤساء لجان سير إمتحانات الشهادة الاعدادية بالفصل الدراسي اﻷول والتى ستنطلق صباح السبت المقبل فى ٤١٧ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن ٨٧٩٩٠ طالبا سيؤدون الامتحانات فى ١٢ إدارة تعليمية على مستوى القليوبية وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كافة المديريات الخدمية وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كافة المؤسسات .

مشيرا خلال الإجتماع الذى عقد بمدرسة بنها التجارية مشددا أن الامتحانات تحتاج من المشاركين فيها الحكمة فى إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصا على إنضباط العمل بلجان سير الامتحانات
.
وعقد الاجتماع بحضور “عاطف سلامة” وكيل المديرية و”عادل عطيه” مدير عام التعليم العام و”اسلام عبدالفتاح” رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية و” تامر القلا مدير ادارة الأمن بالمديرية والدكتور محمد عبد الرشيد “رئيس لجنة الإدارة و “عزةمصطفى ” مدير إدارة التعليم الاعدادي بالمديرية .

وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم من السماح لأى عضو باللجنة بالقيام بأى عمل الا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الامتحانات أو محال للمحاكمة  التأديبية أو لديه موانع باللجنة أو ضمن العاملين بالمدرسة التى بها اللجنة .

ومحذرا من الغش بكافة أشكاله والطرق المؤدية إليه ومنع تعامل الاداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب ومنع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين أو المراقب الاول أو المراقبين والإداريين والعمال واستثناء رئيس اللجنة فقط .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على منع دخول أى جهة لجان الامتحانات أو التصوير أو اعطاء اى بيانات تتعلق بالامتحانات مهما كانت هذه الجهة ومنع دخول أولياء الأمور بدخول اللجان حفاظا على سرية اعمال الامتحانات .

وأكد على ضرورة الحرص على توفير المناخ الملائم للطلاب لاداء الامتحانات واسناد أمن اللجان للملاحظين القادرين على حسن التصرف

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى