محافظات

إحالة خلية إخوانية في بلبيس لدائرة إرهاب الشرقية

إعلان

 

كتب … شحاتة احمد

أمرت نيابة جنوب الشرقية بإشراف المستشار هيثم فكري المحامي العام، بإحالة خلية إخوانية مكونة من 5 أفراد إلى دائرة إرهاب الشرقية، لاتهامهم بالتحريض على العنف والشغب بمركز بلبيس.

 

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير البحث الجنائي، بقيام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع الأمن الوطني من القبض على خلية إخوانية مكونة من كل من “وليد ش. ع” إمام وخطيب مسجد مقيم السعادات و”يسري م. ع” 54 سنة مراجع حسابات بإدارة بلبيس مقيم بير عمارة و”محمد س. ا” 48 سنة صاحب مكتب دعاية مقيم بلبيس و”إبراهيم م. ع” 48 سنة عامل مقيم السعادات و”عبدالرحمن س. م” 21 سنة، طالب مقيم بلبيس.
وتبين قيام المتهمين بتكوين خلية إخوانية تهدف إلى تكثيف أنشطة تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية ووضع خطة للتصعيد من أعمال العنف والشغب من خلال الاستمرار فى تنظيم التظاهرات التى يتخللها قطع الطريق وتعطيل حركة المرور، فضلا عن حيازتهم عددًا من المنشورات التى تطالب بعودة الرئيس المعزول” محمد مرسي” للحكم ومنشورات تحرض ضد القوات المسلحة والشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 50251 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة بلبيس.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى