الرياضة

أيوب:«مباراة الزمالك ديربي ينتظره ملايين الجماهير»

إعلان

كتبت : دينا رمزي


اكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الزمالك تبقي مباراة قمة و«دربي» ينتظره الملايين من جماهير الفريقين سواء في مصر أو الوطن العربي مهما كان وضع أو ظروف الفريقين.


وأضاف أن لقاءات القمة بشكل عام وفي الدوري بشكل خاص، تتعدى كونها مجرد مباراة بثلاث نقاط، بل تعد بطولة خاصة، وهو ما سعي الجهاز الفني لنقله للاعبين خلال المرحلة الحالية؛ من أجل فرض المزيد من التركيز.


وأوضح أن الجهاز الفني عكف خلال الفترة الحالية وعقب آخر مباراة للأهلي في الدوري أمام النصر على دراسة الزمالك من خلال رؤية معظم مبارياته في الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف وتوضيحها للاعبين خلال المحاضرات الفنية، ووفقا لخطة المباراة والتكليفات المحددة لكل لاعب.


وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني استفاد كثيرا من مباراة البلاستك الودية التي خاضها الأهلي أمس الخميس؛ من أجل تجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات؛ وذلك لتوسيع قاعدة الاختيار وتجهيز جميع العناصر ووضع الجميع في حالة تركيز وتأهيل بدني وفني للقاء الزمالك، على أن يتم اختيار القائمة المرشحة لخوض المباراة وفقا للمعطيات الفنية ورؤية الكابتان حسام البدري ومستوى المنافس بالطبع.


وقال أيوب إن مباراة القمة هذه المرة تكتسب أهمية مضاعفة للأهلي فهي من ناحية تصل بالفريق لقمة الدوري وتقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب، كما أنها تسبق لقاء السوبر المحلي أمام المصري، وبالتأكيد الفوز بالقمة سيعطي للأهلي دفعة معنوية كبيرة قبل السفر للإمارات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى