فن

” أيمن الرفاعى ” : ” استعد للعودة إلى العمل السينمائى ب #كامب_2 “

إعلان

كتبت : ملكة علاء

نشر الفنان ” أيمن الرفاعى ” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” أول أمس ، بوستر فيلمه الجديد ” كامب 2 ” معلقا عليه : ” قريبا ” .

 

و أكد ” الرفاعى ” أن الجزء الثانى ستكون به العديد من المفاجآت للجمهور ، موضحا أنه يستعد للعودة إلى العمل السينمائى مرة آخرى بفيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة ، سيكونان بمثابة إضافة كبيرة له .

الجدير بالذكر ، انه تم صدور الجزء الأول من فيلم ” كامب ” فى 26 / 3 / 2008 ، مصنفا ضمن أكثر الأفلام رعبا فى تاريخ السينما المصرية ، ونال إعجاب الكثير من الجماهير .

يحكي الجزء الأول من الفيلم قصة مجموعة من الشبان الأثرياء بينهم شاب فقير ، يذهبون لأحد المنتجعات للاحتفال بالتخرج ، و يحب هذا الشاب الفقير فتاة من بين المجموعة ، لكن أحد الأثرياء يعتدي عليها ، فيقرر حبيبها الانتقام منهم ، كل ذلك في جو من الأحداث الغامضة والرعب .

 

وقد اعتبر البعض قصة الفيلم مقتبسة من سلسلة الأفلام الأمريكية ” سكريم ” ، وكان الفيلم اول تجربة سينمائية للفنانة البريطانيه ” ريبيكا فاريل ” و تحدثت فيه باللهجة المصرية .

ضم الفيلم العديد من الوجوه الشابة هم : ” أيمن الرفاعى ” ، ” محمد الخلعى ” ، ” أميرة هانى ” ، ” ياسمين جمال ” ، ” ريم هلال ” ، ” ريبيكا فاريل ” ، من تأليف : ” هيثم وحيد ” ، إنتاج : شركة ” إبداع للانتاج الفنى – “ستارز ” للانتاج الفنى والتوزيع ، ومن إخراج : ” عبد العزيز حشاد ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى