الرياضة

أهلي جدة: نسبة بقاء عبد الشافي 50%.. والزمالك وجهته المقبلة

إعلان

 

ع المكشوف  _ دينا رمزي

 


قال ” أدهم الشرقاوي ”  مدير المركز الإعلامي لنادى أهلي جدة السعودي، أن الامير ” تركي محمد بن عبد الله الفيصل ” رئيس نادي ” أهلي جدة ” ، أدلى بتصريحات إعلامية بعد تراجع الفريق للمركز الثاني في الدوري السعودي، وأكد انه سوف يعقد جلسة مع المدير الفني مع فريق الشعلة التي ستقام السبت المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، لتحديد اللاعبين الراحلين في الموسم الجاري.

 


وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الفريق يضم 6 لاعبين اجانب، ومن المتوقع أن يتم استبعاد بعض اللاعبين الأجانب من أجل التعاقد مع لاعبين جدد”.

 


واستطرد قائلا: “محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق، بعيد بعض الشيء عن التشكيل الأساسي مع  أهلي جدة، في الموسم الجاري، بخلاف الفترة الماضية، وهناك قناعات من المدير الفني بتفضيل منصور الحربي ظهير أيسر الفريق على عبد الشافي”.

 


وأشار إلى أن الفريق لا يمتلك إلا ” عبد الشافي  ” و” الحربي ” في مركز الظهير الأيسر، كما أنه يلعب بعض الأوقات في وسط الملعب، مشددا على أن نسبة بقائه 50%، وهي نفس احتمالية رحيله.

 


وعاد ليقول: “عبد الشافي تحدث مع بعض المقربين منه، بأنه في حالة خروجه من نادي اهلي جدة سعودي، فسوف يعود إلى نادي الزمالك، على الرغم من تلقيه بعض العروض السعودية، كما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى