أخبار مصر

أعضاء برنامج العربي لمكافحة المخدرات يشكرون مستشفي المعادي العسكري

إعلان

متابعه /سيد حسني

 

استضافت مستشفي الإدمان بالمجمع العسكري الطبي بالمعادي نخبة رائعة من أعضاء البرنامج العربي لمكافحة الإدمان وذلك للإطلاع علي جميع الخدمات التي تقدمها المستشفي للمرضي المدمنين .

 

استهلت الزيارة بكلمة اللواء دكتور / ماجد بهي الدين رئيس مستشفي الإدمان بمجمع المعادي العسكري , وذكر فيها كيفيه التعامل مع المريض منذ قدومه إلى المستشفي وكيفيه التعامل معه واستخدام أحدث البرامج الأولية , كما نوه إلى التعليمات الأمنية والنفسية التي يتلقاها المريض وذلك في جلسات منفصلة .

 

وعلي الجانب الآخر وجهت الدكتورة إيناس الجعفراوي والدكتور مجدي علي المستشارين بالمركز بتسليم اللواء الدكتور ماجد بهي الدين درع المركز القومي للبحوث الإجتماعية والجنائية , وذلك للتعبير عن شكره وامتنانهم لما لمسهوه من مستوي رائع جداً من الخدمات الطبية والنفسية والإجتماعية .

 

وفي ختام الزيارة أشاد الاعضاء بالجهد المبذول من القائمين علي المستشفي وما لمسوه من حفاوة الإستقبال والجهد المبذول من السادة الاطباء والقائمين علي المستشفي وعلي رأسهم اللواء الدكتور / ماجد بهي الدين , والمقدم/ اسماء عبد المجيد .وأيضا الرائد / رشا كمال , والنقيب / مروه عيد عبد الروؤف.

 

وصرح الدكتور رامي ياسين مسئول التفتيش الصيدلي عن المخدرات بالجيزة ان الخدمات الطبية والعلاجية بمستشفي المعادي تضاهي المستشفيات العالمية وتستخدم احدث الطرق العلاجية للإدمان .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى