فن

أحمد عزمي يتورط في جريمة قتل في “الكيت”

إعلان

fb_img_1481485769887

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق 

عبر الفنان أحمد عزمي عن سعادته بالمشاركة في فيلم “الكيت”،لافتا إلي أنه يجسد خلال أحداث العمل أحد الأدوار الجديدة والمختلفة بالنسبة له في عالم السينما،حيث يقدم أحد أدوار الشر من خلال أداء شخصية مهرب،يتم اتهامه في جريمة قتل تقع خلال أحداث الفيلم الذي يدور في إطار اجتماعي أكشن.
وقال أحمد عزمي إنني سعدت للغاية بالتعاون لأول مرة مع مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي والتي بذلت جهدا كبيرا لإنجاح فيلم “الكيت”،والذي أظهر خلال أحداثه في أحد الأدوار المختلفة بالنسبة لي،حيث وجدت صعوبة في نطق اللهجة البدوية قبل بدء تصوير مشاهد فيلم “الكيت”،إلا أنني قمت بالتدريب عليها قبل بدء عملية التصوير كي يتمكن منها.
“الكيت” تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر،وإنتاج مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، وبصفة خاصة الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا،كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.
ويطرح الفيلم تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة،وذلك في إطار درامي مشوق.
وعن آخر أعماله الفنية،أشار أحمد عزمي إلى أنه بدأ تصوير مشاهده خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة”،للمخرج شريف البنداري،لافتا إلى أن الكاتب الكبير وحيد حامد يتناول خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل،عمق ودهاليز “الإخوان” بداية من تولي المرشد الثاني حسن الهضيبى حكم الجماعة،مرورا بعلاقتهم مع الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر وأنور السادات، وثورة 1952، وإعدام سيد قطب.
ونوه عزمي إلي أنه تم ترشيحه للمشاركة في فيلم “خسسني شكرا” للمخرج وائل عبد القادر،والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى