سياسة

⁠⁠⁠⁠⁠الإصلاح والتنمية ينتهى من صياغه ملامح البرنامج الرئاسى

إعلان

كتب : اسامه بديع


أعلن حزب الأصلاح والتنمية برئاسة الأستاذ ” محمد أنور السادات ” عن إنتهاء مجموعه الخبراء من صياغه الخطوط العريضة لسياسات وملامح البرنامج الرئاسى وسوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمه لمناقشته مع القوى السياسية والوطنية وبحث كيفية تنفيذه بالشكل الأمثل سواء دفع الحزب بمرشح للرئاسة أو تم التوافق مع القوى الوطنيه على دعم مرشح معين.


وأكد السادات على أهمية فتح حوار مجتمعى لصياغة رؤية وطنية شاملة ووضعها فى برنامج يلتزم به المرشحين للرئاسة ويشارك فيه أطياف المجتمع المختلفه لكى يخرج البرنامج الرئاسى معبرا عن هموم وتطلعات المصريين ويرى فيه كل مواطن آملا حقيقيا فى مستقبل أفضل له وللأجيال القادمة.


كما أشاد السادات بالدعوة التى تبناها بعض الإعلاميين خلال الأيام الماضية و وعدهم بفتح وإتاحة برامجهم بالفضائيات لمن ينوي  الترشح للرئاسه بحياديه وشفافيه وبدون تجريح , وحث كل المنابر الإعلامية إلى العمل بنزاهة وحيادية والوقوف على مسافة واحدة من كافة المرشحين للرئاسة دون شن حملات للتشويه والإساءة لأى مرشح بما يؤثر سلبا على صورة المرشح أمام الرأى العام. مؤكدا على أهميه أن تتاح الفرصه للأحزاب السياسية أيضا لطرح أفكارهم وآراؤهم والإسهام بشكل إيجابى فى خلق حالة من الحراك السياسى ينعكس على حياه أفضل للمواطنين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى