meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

هل يستحق جوزيه مورينيو الإنتقادات الموجهة له ؟!

هل يستحق جوزيه مورينيو الإنتقادات الموجهة له ؟!

 

كتب / محمد محب
منذ يناير و اسم جوزيه مورينيو المدرب الحالي لمانشستر يونايتد يتبعه الإنتقادات سواء من جمهور الريد ديفيل أو من الإعلام ، ولكن هل يستحق جوزيه مورينيو كل هذه الإنتقادات ؟!

سبب رفض الجمهور  لسياسه مورينيو في المان يونايتد :

بسؤال الجمهور العاشق لليونايتد عن سبب إنتقادهم لمورينيو رغم معرفتهم بقيمته الكبيرة كمدرب عظيم قالوا ” مورينيو قد انتهي ولم يعد يقدم الجديد و اللاعبين فقدوا الثقه به ، ودائما ما يتشاجر مع المدربين و يعطي تصريحات صادمه على اللاعبين ، والفرق بينه وبين مانشيستر سيتي في جدول الدوري كبير ” ومن هذا المنطلق نجد أن لديهم كل الحق في إنتقاداتهم .

ولكن إذا توقفنا للحظه و نظرنا لجدول الدوري سنجد المان يونايتد في المركز الثاني بفرق 5 نقاط عن المنافس الأقرب له وهو ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري “محمد صلاح ” ، ويلعب في دور ال16 في الشامبوزليج ، وهذا بعد موسم أول حصل به على السوبر الإنجليزي ،كأس الرابطة و اليوروباليج ليصعد لدوري أبطال أوروبا بعدما أنهي الموسم الماضي في الدوري وهو في المركز السادس .

ومع وضع تلك الإحصائيات في إطار اليونايتد الفريق العظيم الذي انهار بعد رحيل اسطورته السير الكس فيرغسون الذي حقق 38 لقب مع الفريق ، وبالرغم من صرف 70 مليون باوند مع المدرب ديفيد مويس ولم يتأهلوا لدوري أبطال أوروبا ، وصرف أكثر من 300 مليون باوند علي سنتين مع المدرب فان جال ظل الفريق بلا شخصية او هويه تذكر ، ولم يحقق اليونايتد أي إنجاز إلا حصوله على كأس إنجلترا ، ووصوله لدوري أبطال أوروبا وخروجه من الدور الأول .

 

.                          السير اليكس فيرغسون

 

مورينيو ردا على الانتقادات الموجه له:
رد مورينيو في المؤتمر الذي عقد أمس بعد مباراة ليفربول واليونايتد علي الإنتقادات التي لحقته في المباراة ” أنا لا أهتم بحديث البعض أننا لم نستحق الفوز اليوم ، ولا أهتم بما يقولونه علي ولكني سعيد واللاعبين سعداء “.

لهذا أعتقد أن مورينيو مدرب عظيم لا يستحق كل هذا الجدل والإنتقاد ، وإن مسيرته مع اليونايتد ستتحسن وسيحقق الكثير من الإنجازات ف الموسم المقبل .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: