meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

هبة يوسف تشارك في مؤتمر ” المحاربات هن الجميلات ” الثلاثاء المقبل

هبة يوسف تشارك في مؤتمر ” المحاربات هن الجميلات ” الثلاثاء المقبل

كتب :وليد شفيق
تشارك الفنانة الشابة ” هبة يوسف ” في مؤتمر ” المحاربات هُن الجميلات ” فى دورته الثانية، وسوف يتم تكريمها من جانب إدارة المهرجان، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مارس الساعة 5 مساء بمكتبة مصر الجديدة.
ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على المبادرات الخدمية والفعالة للمرأة المصرية، وتشجيع تلك المبادرات على الأستمرار ودعمها إعلاميًا، وتكريم الفنانيين ووسائل الإعلام المختلفة التي تدعم تلك المبادرات.
وتشمل محاور المؤتمر عرض قصص مُلهمة من المحاربات من مرضى السرطان، وعرض التجارب الناجحة في مجالات أعمال نون النسوة بشكل عام، وصناعة حلقة وصل بين الميديا والصحافة وتلك التجارب المميزة، إلى جانب تكريم أهم النماذج النسائية الناجحة وأصحاب المبادرات المختلفة.
جدير بالذكر أن أخر أعمال ” هبة ” أغنية ” يا أفندي ” التي تغنيها لأول مرة بثلاث لهجات مختلفة وهي ” المصرية والتونسية والعراقية “، الأغنية من كلمات الشاعر “علي الفراتي” ألحان “أحمد عصام” توزيع “محمد نورالدين” هندسة صوتية وميكس “نور ستوديو” ديجيتال ماستر “هاني تمساح” إشراف موسيقي العراقي “فاضل جعفر” إنتاج ” يوسف بركات” وقد تم تسجيل الأغنية بإستديو “FTM”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: