meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

“ميسي ” يحرج جماهير “الملكي” ” بعد هدفة القاتل في كلاسيكو الأرض”

“ميسي ” يحرج جماهير “الملكي” ” بعد هدفة القاتل في كلاسيكو الأرض”

كتب : حامد سعيد الشايب

نجح فريق” برشلونة” في تحقيق فوزا قاتلا ،علي نظيره “ريال مدريد” بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ” سنتياجو برنابيو “، في العاصمة مدريد ،ضمن منافسات الجولة33 من الدورى الأسباني.

أفتتح الملكي أهداف المباراة في الدقيقة 28 عن طريق البرازيلي”كاسيمرو”،من عرضية رائعة للبرازيلي الأخر “مارسيلو” إرتطمت بالقائم من ” سيرجو راموس”
ثم تهادت لكاسيمرو ويسكنها الشباك،قبل أن يتعادل ليونيل “ميسي” للبرسا في الدقيقة 33 بعد مرواغات رائعه
لمدافعى الريال،وإنتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ثم عاد الكرواتي”راكيتيتش” التقدم لبرشلونة في الدقيقه73من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس الكوستاريكى “نافاس” ،قبل أن يحرز الدولى الكولومبى “جيمس رودريجز” هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقه 86، بعد تليقه عرضية رائعه من ” مارسيلو” ويسكنها شباك”تشيجن”.

في وقت ظن الجميع أن المباراة إتجهت للتعادل، قام صاحب الريمونتادا “سيرجو روبيرتو”، بقطع مسافة بالكرة من أمام مرماه حتي وسط الملعب، ثم يمررها للاعب الوسط”جوميز”،ويقوم الأخر بتمرير الكرة للدولي الأسباني والظيهر الأيسر”جوردي ألبا”،الذى قام بعرضية لاأجمل ولا اروع “لليونيل ميسي” الذي ركن الكرة بقوة معلنا الهدف القاتل في الدقيقة 92الثاني له والثالث” لبرشلونة”.

بهذا الفوز تساوى البرسا مع الريال برصيد 75نقطة لكل فريق،مع وجود مباراة مؤجله للريال مع “سلتافيجو” ولكن الصدارة لبرشلونة بفارق الأهداف، ويتبقي خمس جولات علي إنتهاء البطولة مما يعني أن الليجا لازالت علي أرضية المعلب بين الفريقين.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: