meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

مهندسين المنوفية تجدد شبابها وتضيف خبرات جديدة لاستكمال مسيرة الانجازات

مهندسين المنوفية تجدد شبابها وتضيف خبرات جديدة لاستكمال مسيرة الانجازات

ع المكشوفاشرف هاشم

اعلن د مهندس شبل ضحا رئيس نقابة المهندسين بالمنوفية ان النقابة بصدد استكمال المرحلة الثانية لعملية التطوير والتي تتضمن انشاء نوادي جديدة للمهندسين بمدن المحافظة وإضافة خمسة مراكز تدريب ومعامل للغات لتأهيل ورفع مستوى مهندسي المنوفية وزيادة الخدمات المقدمة للمهندسين وإتاحتها الكترونيا من مقر النقابة وفروعها المختلفة .

 

كما أشار سيادته إلى تفعيل دور النقابة في ضبط القواعد الحاكمة لممارسة المهنة من خلال الضبطية القضائية للنقابة وتطوير صندوق الرعاية الاجتماعية والصحية الذي انشأته النقابة ليغطي كافة الحالات الطارئة للمهندسين .

 

وأعلن د شبل ضحا على قرب تنفيذ أكبر مشروع إسكان على مستوى النقابات المهنية على المستوى القومي للمهندسين بشبين الكوم بأسعار التكلفة مع توفير مجمع راقي للخدمات الإجتماعية والصحية للمهندسين .

 

كما أعلن عن بدء العمل في تنفيذ مستشفى المهندسين بكفر المصيلحة بالمنوفية واشار الى قرب إفتتاح المكتبة المتخصصة بالنقابة بعد إعادة بنائها وربطها إليكترونياً للمهندسين .

 

وأشار د . شبل ضحا إلى سعيه الدائم لتوفير فرص عمل لشباب المهندسين بالتعاون مع جمعيات رجال الأعمال وإقامة ملتقيات توظيف لتلبية حاجة المجتمع الهندسي من الكوادر والخبرات المؤهلة بمراكز تدريب النقابة لتطوير مستوى الاداء مما ينعكس على المجتمع المحيط بما يحقق الطموحات والأهداف

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: