meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

من ريمونتادا تاريخية لفوز لايستحق.

من ريمونتادا تاريخية لفوز لايستحق.

ع المكشوف  :  محمد محب


حقق فريق ريال مدريد اليوم فوزا ثمينا بعد ريمونتادا تاريخية كاد أن يحققها اليوفينتوس اليوم ، علي ملعب سانتياغو برنابيو في ربع نهائي دوري الأبطال .


بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة أفتتح ماريو مانزوكيتش التسجيل برأسيه رائعة ، بعد تمريرة عرضية من سامي خضيرة ليسجل الأول للضيوف ، وبعدها عاد المرينجي لتجميع صفوفهم وفي الدقيقة ال30 كاد أن يحقق النادي الملكي التعادل عن طريق ايسكو الذي انفرد بالمرمي ولكن تألق بوفن أنقذ الموقف .


ليعود مانزوكيتش ليسجل هدفا آخر بعد عرضيه لم يقدرها كارفخال جيدا ليضع الثاني لليوفي وله في المباراة ، ثم عاد فاران ليقلص الفارق في نهاية الشوط الأول لولا عارضه بوفن .


ليعود اليوفي بأقدام ماتويدي ليسجل الهدف الثالث بخطأ عجيب من الحارس نافاس ، ليعود أمل التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال للسيده العجوز .


لكن لعنه البرنابيو تضرب أوتار الأمل ، وتصعق طموح عملاق إيطاليا ، بعد تقدير خاطئ من حكم المباراة ليحتسب ضربة جزاء غير مستحقة لاصحاب الأرض ، ليسجلها كريستيانو رونالدو في شباك ” تشيزني ” بعض طرد الحارس المخضرم بوفن لللإعتراض ، ليلحق ريال مدريد بركاب المتاهلين في الثواني الأخيرة من المباراة .


لتنتهي المباراة بنتيجة 4/3 في مجموعي المباراتين ، بعدما حقق ريال مدريد فوزا ثمينا خارج دياره بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب أمام اليوفنتوس.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: