meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

منى المنصوري تضع اللمسات النهائية وتتفقد تجهيزات مهرجان شرم الشيخ الدولي الأول للموضة

منى المنصوري تضع اللمسات النهائية وتتفقد تجهيزات مهرجان شرم الشيخ الدولي الأول للموضة

خاص ع المكشوف

وليد شفيق

تواجدت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري في مدينة شرم الشيخ لبحث ترتيبات مهرجان شرم الشيخ الدولي الأول للموضة والسياحة، والذي يقام خلال نوفمبر المقبل بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، ومحافظة جنوب سيناء .

وتواجد منى من أجل معاينة الأماكن الخاصة بالضيوف وتجهيزات المهرجان والوقوف علي كل تفاصيله، وقالت أن المهرجان يستهدف تشجيع السياحة في مدينة شرم الشيخ واستعادتها والتي كانت تتميز بها هذه المدينة الساحلية ذات المناظر الطبيعية الخلابة وتوصيل رسالة سلام للعالم كله من شرم الشيخ من خلال عروض الأزياء التي ستقدم خلال المهرجان.

وأضافت المنصوري أن كبار مصممي الأزياء الفرنسية والإسبانية والإيطالية والعربية يشاركون في المهرجان الذي تستمر فعالياته علي مدار الأربعة أيام مما يؤهل هذه المدينة كبداية إنطلاق على غرار أسابيع الموضة العالمية لتكون أولى انطلاق لها من شرم الشيخ المصرية.
كما سيتم عرض مجموعة جديدة من ازياء المنصوري تتناسب وطبيعة العرض الذي سيكون على السجادة الحمراء بطول ممشى خليج نعمة ..كما تعلن مصممة الازياء عن مفاجآت المشاركة المصرية خلال المهرجان في المؤتمر الصحفي الذي يعقد اكتوبر المقبل.

وعبرت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن سعادتها لتنظيم مهرجان دولي للموضة والسياحة في مدينة شرم الشيخ، لينضم إلى مهرجانها الأول في مدينة الأقصر، ومن بعده مهرجان أسوان الدولي.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: