meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

منطقة حوض الترجمان خارج حسابات المسئولين ” انتشار للقمامة و بلا تواجد أمني أو مياة نظيفة “

منطقة حوض الترجمان خارج حسابات المسئولين ” انتشار للقمامة و بلا تواجد أمني أو مياة نظيفة “

ع المكشوف – زينب محمود

 

استغاث أحد أهالي منطقة حوض الترجمان شارع مسجد الصحابه خلف سجن المرج طريق العرب بمحافظة القليوبية ب ” ع المكشوف ” من انتشار القمامه والحشرات على ” الرشاح ” بالإضافة إلى الرائحة الكريهه .

 

 

حيث قال ” كريم صابر عبد الرسول ” : ” منطقة حوض الترجمان تعاني من مشكلات عديدة أولها انتشار القمامه على ” الرشاح ” ، مما أدى إلى انتشار الناموس ، والرائحة الكريهه ” ، وقال نصاً : ” والسجن كمان بيطلع كل يومين تلاته زباله ويرميها علي الرشاح وده بيشجع العديد من الناس إنها ترمي الزباله ” .

 

 

ثم أضاف : ” عندما يسود الظلام يشعر الأهالي بعدم الأمان ، وذلك بسبب عدم وجود أنوار بالمنطقة وهو ما يؤدي إلى الخوف من وجود حالات خطف بالإضافة إلى حالات السرقه التي تحدث على الكوبري بالمنطقة ، حيث أوضح ” كريم ” قائلاً : ” أنا أخواتي ف ثانويه عامه كل يوم بروح أوصلهم عشان بخاف حاجه تحصل ” .

 

 

وأضاف : ” كريم ” : ” بنروح نشتكي كتير ومافيش فائدة ، أنا مش عارف أركز في كليتي ولا في الشغل ولا في إيه ومحدش عايز يتحرك ولا يسمع صوتي خالص ” .

 

 

واشتكي أيضاً ” كريم ” من عدم وجود مياة نظيفة ، حيث قال ” كريم ” : ” الناس كلهم هنا مركبين مواتير بتجيب ميه من تحت الأرض والمية مش حلوة ، و الناس راحت سألت وطلبو مننا ٥٠ ألف جنية عشان يركبوا المياه الحلوه ” .

 

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: