meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

مصطفى سلامة رئيس برنامج الملكة يعلن إختيار 16 مشاركة إلى مرحلة الكرسي الملكي

مصطفى سلامة رئيس برنامج الملكة يعلن إختيار 16 مشاركة إلى مرحلة الكرسي الملكي

خاص ع المكشوف

وليد شفيق
وسط ترقب كبير من جمهور المتابعين لبرنامج الملكة على إمتداد الوطن العربي تم مساء اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة إجتماع اللجنة العليا للبرنامج والمعنية بدراسة نشاطات المشاركات خلال مرحلة القصر الملكي من البرنامج والتداول لإتخاذ القرار بخصوص إختيار من هن المشاركات الأكثر نشاطاً وتطبيقاً لمعايير الإختيار التي تم إعتمادها للإختيار والتقييم منذ إنطلاق البرنامج .
اجتمعت اللجنة برئاسة معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، وحضور أعضاء اللجنة المؤلفة من الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام للاتحاد العام للمنتجين العرب، الدكتورة / رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية، الدكتور حبيب حمود، السيد محمد العضايلة، الأستاذ فاضل علوان، الاستاذ فارس الصمادي، الاستاذة زهرة سعيد، والاستاذ وائل اللحام.
وقد افتتحت أبو غزالة الإعلان الخاص بنتائج المتأهلين بكلمة عن البرنامج وعن المشاركات بالبرنامج مشيدة بجهودن الكبيرة واهتمامهن بالمشاريع التي تخدم المجتمع المدني العربي، مطالبة كل منهم المضي قدماً في طريقها نحو خدمة مجتمعها.
وقد لاقى الاعلان على وسائل التواصل الاجتماعي اهتماما ملحوظاً ومتابعة كبيرة من كافة انحاء الوطن العربي والجاليات العربية في دول العالم وخصوصا رواد موقع الفيسبوك حيث أن الإعلان كان من خلال بث فيديو حي ومباشر على الصفحة الرسمية للبرنامج في الفيسبوك عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
ومن جهتها صرحت سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين بأن البرنامج على أعتاب مرحلة مهمة من مراحله وهي “مرحلة الإنتقال إلى الكرسي الملكي” تمهيداً لمرحلة التتويج.
وأضافت أن لكل مشاركة من مشاركات مرحلة القصر الملكي مشروع يستحق الإهتمام والتقدير ويستحق الفوز، لكن 16 مشاركة فقط سينتقلن إلى مرحلة القصر الملكي ليتابعن المنافسة على التاج الذي سيتوج ملكة المسؤولية الإجتماعية لهذا العام، مطالبة في الوقت نفسه المشاركات اللواتي لم يحالفهن التوفيق في التأهل لهذه المرحلة المضي قدماً في استكمال مبادرتهم وأهدافها النبيلة في هذا المشروع الإنساني، الذي جاء ليعبر عن قدرة الفناة العربية على الإبداع والإنجاز في مجال العمل المجتمعي.
ثم أعلن النتائج الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام للاتحاد العام المنتجين العرب بصفته رئيس البرنامج ونيابةً عن اللجنة العليا التي قامت بدراسة شاملة وتقييم تم خلاله مراعاة أقصى درجات الحيادية والموضوعية، وقد أعلن المشاركات المتأهلات لمرحلة الكرسي الملكي هم كالأتي: أماني الجردي من لبنان، غدير حدادين من الأردن، فرح السيد من الأردن، رهف هارون من سوريا، رين الميلع من سوريا، صفاء بوغطاس من تونس، نضال النعيم من السودان، إكرام العرفي من ليبيا، تقى عبد الرحيم من العراق، حسناء ازواغ من المغرب، هديل الفرا من فلسطين، روان الأسعد من فلسطينن، سلوى آل رحمة من الإمارات، بسمة الشرقاوي من مصر، آمال حاجة من الجزائر، أهداب صيرفي من السعودية.
و هكذا تم الاعلان عن تأهل 16 مشاركة إلى مرحلة الكرسي الملكي لمتابعة المنافسة نحو لقب الملكة ملكة..ملكة المسؤولية الاجتماعية ..ملكة الابداع و التميز .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: