meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

” مسلسل درامى ينتهى بتتويج الشياطين الحمر بالسوبر المصرى “

” مسلسل درامى ينتهى بتتويج الشياطين الحمر بالسوبر المصرى “

ع المكشوف / محمد يوسف 

توج  النادى الأهلى بطلاً لكأس السوبر المصرى على حساب النادى المصرى البورسعيدى تحت أجواء درامية وتكتيكية من جانب المديرين الفنيين خلال اللقاء الذى جمع بينهما أمس على ملعب إستاد هزاع بن زايد فى الإمارات .


حيث بدأت المباراة بحظر وتخوف من الفريقين فى دقائقها الأولى وبعدها تسيد النادى الأهلى زمام المباراة بهجمات وخطورة على مرمى الفريق البورسعيدى ولكن دون ترجمة هذا الإستحواز إلى أهداف .


وعلى الجانب الأخر لعب النادى المصرى على نظام دفاعى و الإعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة واللعب بحرص دون المجازفه والعمل على التنظيم الدفاعى والمحافظة على شباكهم خالية من أى أهداف حتى إنتهى شوطى المباراة الأساسيين بالتعادل السلبى بدون أهداف واللجوء إلى الوقت بدل الضائع .


و  فى الدقيقة ” 102 ” من الوقت بدل الضائع يأتى” أحمد مسعود “،  حارس مرمى النادى المصرى بخطأ كارثى و حاولته مراوغة وليد أزارو لاعب النادى الأهلى ليتمكن المغربى  من خطف الكرة ويضعها فى الشباك .  


وإستمر بعد ذلك هجمات من الناديين وخاصة المارد الأحمر طوال أحداث المباراة وبنهاية مؤثرة ومبدعه ومشوقه ألغى حكم المباراة هدفاً لمؤمن زكريا فى الدقيقة قبل الأخيرة مدعياً التسلل على اللاعب وكان قراره سليماً وصحيحاً لتنتهى المباراة بفوز المارد الأحمر بكأس السوبر المصرى بهدف دون رد ويتوج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: