meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

مستشفي 57357 تحتفل بمرور 10 اعوام بتكريم الدكتور عبدالسلام رجب

مستشفي 57357 تحتفل بمرور 10 اعوام بتكريم الدكتور عبدالسلام رجب

كتبت/راندا الشيخ

 

عاش محباً للعلم والتعليم وأثري بعلمه في مجال الطب وبالأخص سرطان دم الأطفال فقد كان ا.د عبدالسلام رجب من ضمن مجموعة الأطباء المحاربين الذين ساعدوا بمجهوداتهم العلمية والمالية في إقامة مستشفي 57357 .

 

 

أعلنت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام بالقرية عن حفل تكريم وتأبين ا.د عبدالسلام رجب الذي قامت به إدارة مستشفي 57357 عرفاناً بالجميل الذي قدمه الدكتور عبدالسلام لهذه المستشفي وقد قامت إدارة المستشفي بدعوة ا.حسن عبد السلام رجب و السيدة نيفين عبدالسلام رجب  أبناء دكتور عبدالسلام ورؤساء مجلس إدارة القرية الفرعونية و الأستاذ مجدي الزيات مدير عام القرية إلى حضور هذا التكريم والذي بدء بتقديم الورود من الأطفال الذين تم شفائهم مرتدين الزي الفرعوني .

 

 

هذا وقد قام الدكتور شريف أبو النجا بإلقاء كلمة عن دور الدكتور عبدالسلام في إنشاء المستشفي وفي إقامة الزمالة لعلاج السرطان بمصر .

 

 

وأكد الاستاذ حسن والسيدة نيفين بأستمرارهم في مسيرة والدهم في دعم المستشفي والوقوف خلفها .

 

 

وقام اطفال المستشفي بتقديم هدية تذكارية لأبنائه تحمل صورة الدكتور عبد السلام وعليها توقيعهم وكانت المفاجئة هي قيام أمناء مستشفي 57357 بوضع إسم الكتور عبدالسلام رجب علي إحدى أجنحة المستشفي بالدور السادس تكريماً له ولتظل ذكراه خالده في المستشفي .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: