محافظات

مدير أمن القليوبيه للصحفيين: الكلمه رصاصه ومكتبي مفتوح للمواطن الغلبان

إعلان

 

ع المكشوف : إيمان غنيم
مراسل القليوبيه: احمد ابراهيم


إلتقي اليوم اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية بصحفيي وإعلاميي القليوبيه.


وجاء باللقاء الذي عُقد بنادي الشرطه بينها  تأكيد مدير الأمن علي أهميه تكاتف الجهود من أجل تقديم افضل خدمة للمواطن قائلا : ذلك حتى لا نكون صيدا سهلا للعدو.


كما أكد بأن توجيهاته هي حسن التعامل مع المواطنين وتغليب روح القانون ، ونبذ العنف مع أي مواطن.


 

وأضاف انه لابدّ من تنظيم العلاقه بين الشرطي والمواطن حتي يكتسب جهاز الشرطه ثقة المواطن مما ينعكس علي مستوي تحقيق الأمن بالمحافظه .


شبه مدير الأمن الكلمه بالرصاصة في إشاره منه لحث الاعلاميين والصحفيين علي تحري الصدق فيما يقدمونه من أخبار و مؤكدا علي دور الصحافة والإعلام بتوجيه المواطن في الشارع، قائلا “كما تدين تدان”.


 

وجه خيرت أيضاً كلمه للضباط وافراد الشرطة، مطالباً إياهم أن يتركوا مشاكلهم الشخصية جانبا وخاطبهم قائلاً :أنت تؤدى واجب والمواطن يأتي اليك مستنجدا لحل مشكله تواجهه .


وخلال كلمته اكد علي الحقوق القانونيه للمتهم حيث يجب ان ياخد حقه من الاتصال بذويه.


وقال ايضاً لا اقبل بأي عمل عنف ضد اي متهم حتي وان ثبتت عليه التهمه واعترف بها  وانه عند حدوث اي تجاوز سيعاقب المسئول عنه ..رغم إيمانه المطلق أن التجاوزات ما هي الا حوادث فرديه لا تعبر عن اسلوب العمل بجهاز الشرطه ..هذه المؤسسه العريقه الذي يفخر بها كل شرطي علي ارض هذا الوطن.


واختتم مدير الأمن حديثه موضحاً بانه ينحاز إلي جانب المواطن الغلبان
ومكتبه مفتوح للمواطن البسيط وانه لا يقبل بأي وساطة.


جدير بالذكر انه من أبرز الحضور بهذا اللقاء شيخ صحفيي القليوبيه الاستاذ/ احمد عبد الكريم رئيس تحرير بوابه (ع المكشوف) بالإضافه الي جميع ممثلي الصحف والجرائد القوميه والحزبيه بالمحافظه.


مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى