meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

محمد مرزبان في إطلالة مختلفة للطبيب في “الدخول في الممنوع”

محمد مرزبان في إطلالة مختلفة للطبيب في “الدخول في الممنوع”

fb_img_1480625025950

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

fb_img_1480625030839

يواصل الفنان محمد مرزبان تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل “الدخول في الممنوع”،معربا عن سعادته بالتعاون مع المنتج إسلام المرسي وفريق عمل المسلسل بالكامل في دور مختلف وجديد له في عالم الدراما.
ويجسد محمد مرزبان شخصية الطبيب “عبد الرحمن” الذي يعمل مديرا لأعمال ثري عربي يقع في حب “ملك” والتي تجسد شخصيتها الفنانة بشرى،ويعتبر “عبد الرحمن” شقيق الفنان عزت أبو عوف خلال أحداث العمل.
جدير بالذكر أن مرزبان بدأ مشواره الفني بالسينما في منتصف التسعينيات ثم اتجه للعمل بمسلسلات التليفزيون،ولاقت أدواره في مجال الدراما قبول واستحسان الجمهور،وكانت آخر مشاركاته التليفزيونية في مسلسلي “الأسطورة” و”الأب الروحي”.
المسلسل سيناريو وحوار محمد الباسوسي،وإنتاج إسلام المرسي سكرمو ميديا للإنتاج الفني،إخراج محمد النجار،وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى،وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر،نورهان، وامينه، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب.
وكان المنتج إسلام المرسي،قد أعلن أنه تم الاستقرار على عرض المسلسل على أكثر من قناة فضائية خلال الفترة المقبلة،سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من كافة مشاهد العمل بالكامل.
“الدخول في الممنوع” يلقي الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال،حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة في السنوات التي سبقت ثورة 25 يناير.
كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية فى مصر، وتلقيها الدعم المادى والمعنوى من قبل دول أجنبية كبرى.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: