أخبار مصر

محافظ القاهرة :- زيادة الخدمات الطبية للمحتاجين والفقراء

إعلان

كتب – خالد الشربينى

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة المهندس صبحي عبد الجليل رئيس مجلس أدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني والوفد المرافق له تناول اللقاء على زيادة الخدمات الطبية المقدمة من خلال المستشفى الألماني السعودي بالقاهرة بإضافة مبنى ملحق للمستشفى ليستخدم كعيادات خارجية لكافة التخصصات خاصة بعد ما بلغ نسبة المترددين على العيادات تقدر بحوالي 1050 مريض يوميا” .. كذلك إمكانية إقامة المستشفى كوبري مشاة بالنزهة على طريق جوزيف تيتو لخدمة المواطنين وتأمينهم بتمويل كامل من أدارة المستشفى في إطار مسئولياتهم الاجتماعية وخدمة المجتمع وأفاد الدكتور محمد حلبص المدير التنفيذي للمستشفى بأنة جارى التنسيق مع الهيئة الهندسية لوضع التصميم الأمثل وتنفيذه تحت إشرافها.

كما تم الاتفاق على قيام المحافظة من جانبها بتخصيص مساحة أرض مناسبة حوالي 10 ألاف متر مربع على أن تقوم مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بإقامة مستشفى عام كامل الخدمات ومزود بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمحتاجين والفقراء في أطار المساهمة الاجتماعية للمؤسسة والتي تمتد بعدد من الدول الإسلامية .

شهد اللقاء اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة واللواء هاني شنيشن مدير مديرية الإسكان والوفد المرافق لرئيس مجلس أدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني .

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى