meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

محافظ الشرقية يتفقد مستشفى سنهوت التخصصي بمنيا القمح.

محافظ الشرقية يتفقد مستشفى سنهوت التخصصي بمنيا القمح.

 

 

كتب بدر سعيد 

  

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد مستشفى سنهوت التخصصي بمركز ومدينة منيا القمح لمتابعة سير العمل بالمستشفى و للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المؤداة للمرضي وللمتمردين علي المستشفى

تجول محافظ الشرقية داخل المستشفى وتفقد وحدة الغسيل الكلوي مشدداً على ضرورة إجراء أعمال الصيانة الدورية بالوحدة و مراجعتها بإستمرار مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في العمل و إحالة كافة وقائع الإهمال للنيابة العامة حفاظاً على صحة وأرواح المواطنين .

كما قام المحافظ بتفقد وحدة حضانات الأطفال وقام بالإطلاع على سجلات الصيانة وتسجيل الحالات مؤكدا على ضرورة المتابعة الدورية والمرور الميداني على كافة المنشآت الطبية بنطاق  المحافظة

إلتقى المحافظ بالمرضى و ذويهم و إستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة  مشدداً على حسن إستقبال المريض وتوفير أوجه الرعاية الصحية و العلاجيه له. 

كما إطمأن المحافظ على توافر الأدوية و الأمصال و المستلزمات الطبية و قام بنفسه بالإطلاع على تاريخ صلاحية الأدوية و المستلزمات داخل الأماكن المخصصة لها وحفظها بطريقة آمنة و سليمة  .

وقال المحافظ أن الدولة تولي إهتماماً بتطوير المنظومة الصحية بتقديم خدمة صحية و علاجية للمواطنين و للقضاء على قوائم الإنتظار لبناء مجتمع صحي سليم قادر على العمل و العطاء .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: