meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

في ذكرى انتصارات اكتوبر رسالة من مقاتل حرب 73.

في ذكرى انتصارات اكتوبر رسالة من مقاتل حرب 73.

بالنسبه للفيديوهات التى يبثها انصار بيت المقدس وداعش لعملياتهما فى سيناء ضد الجيش والشرطه المصريين وما تحتويه من مشاهد تبدو لنا مفجعه اقول واكرر .

ان هذه هى الحرب بكل معاناتها ومشاهدها المؤلمه ..وطالما اننا قررنا بكامل ارادتنا محاربه الارهاب فلابد ان نكون مدركين جيدا لمعنى الحرب وانها ليست مجرد نزهه وشعارات جوفاء .

الحرب تعنى شهداء ومشاهد دماء واشلاء ودمار وتزايد فى اعداد الارامل والايتام ..فلاتوجد حرب بدون خسائر ..فالحرب كر وفر .توجه ضربات وتتلقى ضربات .. ولكن العبره فى النهايه ان النصر يكون حليف من لديه القدره على الصمود ومواصله القتال …

وفى حروب مصر السابقه تعرضت مصر لخسائر بشريه وماديه جسيمه وقدم ابناءها من العسكريين والمدنيين تضحيات لم يكن متاح لتصويرها او تسجيلها بتقنيات العصر ..

من هذه التضحيات وهم عمال البناء والمهندسين المصريين الذين شيدوا قواعد الصواريخ المضاده للطائرات على طول جبهه القتال فى اعوام 68 و69 فقد كانت الطائرات الاسرائيليه تغير على هذه المواقع ويسقط مئات الشهداء يوميا .اكرر المئات يوميا .ومع هذا لم يتوقف بناء قواعد الصواريخ وكل يوم يذهب عمال ومهندسين جدد حتى اكتمل البناء ..وكان النصر حليفنا فى النهايه.

وملخص ما اريده من هذا المقال لا ينبغى لنا ان نهتز او نيأس ..فهذا ما يهدف اليه عدونا الارهابى من بث الخوف والرعب فى نفوسنا ونفوس جنودنا ..ولذا فأنا اعيب على من ينشر هذه الفيديوهات حتى ولو بحسن نيه فأنت بهذا العمل تساعد عدوك على تحقيق اهدافه.
-موضوع-مقال-العاشر من رمضان-السادس من اكتوبر-الجيش المصري-الارهاب-6اكتوبر-شمس ابوخضرة-اهرام اليوم

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: