meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

غازي آل رحمة: معظم الجماهير البحرينية تشجع الأهلي

غازي آل رحمة: معظم الجماهير البحرينية تشجع الأهلي

 

ع المكشوف / دينا رمزي


غازي فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحريني ورئيس مجلس الشباب والرياضة، حرص على توجيه التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تتويج الفريق بلقب بطولة السوبر الذي فاز به الفريق على حساب المصري البورسعيدي، مؤكدا أنه من عشاق النادي الأهلي ومتابعيه، وأنه يعتز كثيرًا بتشجيع الفريق ويحرص على مشاهدة مبارياته.


وأوضح على هامش زيارته للنادي اليوم السبت أن مكانة الأهلي كبيرة لدى كل الشعب البحريني، وأن الرياضة البحرينية تفخر بالنادي الأهلي وتستلهم مبادئه ولوائحه، خاصة أنه الأعرق على الصعيد العربي والقاري، وأنه يأمل في الاستفادة من خبرات النادي ونجاحاته في تطوير الرياضة البحرينية خلال الفترة المقبلة.


وأشار إلى أن مجالس إدارات النادي الأهلي على مدار التاريخ ضربت مثالًا في التقارب العربي، وحققت نجاحات كبيرة تفخر بها الجماهير العربية بشكل عام، وإنه بشكل شخصي يسعى إلى تعميم تجارب النادي الإدارية والاقتصادية في الرياضة البحرينية خلال الفترة القادمة.


وألمح آل رحمة إلى إنه ينحدر من عائلة تعشق النادي الأهلي، وأنه يعتز بالعلاقات القوية بين البلدين، لافتا إلى أن سبب زيارة الوفد للقاهرة هي توطيد العلاقات بين الشباب في مصر والبحرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: