meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

عبد الرحمن على : أحلام الشباب المصري كوابيس لنجيب ساويرس

عبد الرحمن على : أحلام الشباب المصري كوابيس لنجيب ساويرس

ع المكشوف – زينب محمود

 

 

كتب صاحب الحساب الذي يحمل اسم عرفان خالد على تويتر موجهاً كلامه لرجل الأعمال نجيب ساويرس قائلاً : ” لو بقى معاك مليون جنيه هاتعمل ايه ” ، ورد عليه نجيب ساويرس قائلاً : ” هاقعد اعيط ” .

 

 

وعلق صاحب الحساب الذي يحمل اسم ” عبد الرحمن على ” على رد نجيب ساويرس قائلاً : لو حد من الناس اللي زينا معاه مليون جنية هايعمل فرح ، هايبقي أكيد غني أما بالنسبة لواحد زي ساويرس هيعيط عشان هايكون فقير أحلامنا كوابيس لناس ثانية ” .

 

 

و نجيب أنسي ساويرس 
مواليد 17 يونيو 1955 في محافظة سوهاج مركز طهطا ، هو أحد أكبر رجال الأعمال المصريين رئيس أوراسكوم للاتصالات ، أوراسكوم للتكنولوجيا ، نجل أنسى ساويرس رئيس ومؤسس مجموعة أوراسكوم المتعددة النشاطات.

 

 

حصل نجيب علي بكالوريوس الهندسة الميكانيكية ، وماجستير في علوم الإدارة التقنية من المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا في سويسرا ، أطلق قناة أو تي في التي تم أفتتاحها في 31 يناير 2007 ، وقناة أون تي في التي تم أفتتاحها في 6 أكتوبر 2008 ، مساهم في جريدة المصري اليوم ، و قدرت مجلة فوربس  سنة  2015 ثروته التى تقدر 2.9 مليار دولار، وترتيبه رقم 577 في قائمة أغني أغنياء العالم حيث يحتل المرتبة الرابعة في مصر ، تبرع نجيب وعائلته لصندوق تحيا مصر بمبلغ ثلاث مليارات جنيه مصري .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: