meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

عبدالجواد يحقق المركز الثالث في بطولة الجمهورية للاسكواش

 

كتبت: دينا رمزي


حقق كريم عبدالجواد، لاعب النادي الأهلي للاسكواش، المركز الثالث في بطولة الجمهورية «عمومي» والتي اختتمت مساء اليوم على ملاعب استاد القاهرة.


وكان الأهلي قد شارك في البطولة على مستوى الرجال باللاعبين؛ كريم عبدالجواد، وأحمد حسني، ومصطفي عسل، وعمرو فهيم، وعمر الحديدي، وكريم الدسوقي، ويوسف الشنواني، وأحمد الدمرداش، وعبدالرحمن سليمان، ومحمد مسعد، وإسلام عادل.


أما على مستوى فريق السيدات، فشارك الأهلي باللاعبات؛ أمنية أبوالعينين، وجميلة أبوالعينين، ودينا فريد، ورانا هشام، وندا حافظ، ومريم علاء، ويثرب عادل.


وقال ناصر زهران، رئيس جهاز الاسكواش بالأهلي، إن البطولة تعد الأقوى في موسم الاسكواش، خاصة أن جميع اللاعبين المصنفين عالميا يحرصون على المشاركة فيها مثل؛ علي فرج المصنف الثالث عالميًا، ومروان الشوربجي، المصنف الرابع، وكريم عبدالجواد، المصنف الخامس، وطارق مؤمن المصنف السابع.


يذكر أن اللاعب علي فرج حصل على المركز الأول، بينما حصل مروان الشوربجي على المركز الثاني، وحصل لاعب الأهلي كريم عبدالجواد على المركز الثالث.


وعلى مستوى السيدات حصلت نور الطيب على المركز الأولى، بينما كان المركز الثاني من نصيب رنيم الوليلي، وحققت نوران جوهر المركز الثالث.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: