meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

عادل العسوب: نعتز بالعلاقات التاريخية بين الأهلي والبحرين

عادل العسوب: نعتز بالعلاقات التاريخية بين الأهلي والبحرين

 

ع المكشوف / دينا رمزي


اكدالدكتور عادل العسوب، نائب رئيس البرلمان العربي، اعتزازه الشديد بالعلاقات التاريخية التي تجمع النادي الأهلي والجماهير البحرينية والمسئولين عن الرياضة بها، لافتا إلى إنه بشكل شخصي يملك صداقات قوية مع مسئولي النادي الأهلي تعود لأكثر من 17 عامًا، خاصة أن النادي الأهلي لم يتأخر يومًا عن دعم الرياضة البحرينية على مدار تاريخه الطويل.


وشدد العسوب خلال زيارته للنادي اليوم على قوة العلاقات بين الجانبين، وألمح إلى متانة العلاقات بين الشعب المصري ونظيره البحريني؛ مدللا على ذلك بالانسجام الكبير بين الجالية المصرية والمواطنين في دولة البحرين.


وأشار إلى أن الرياضة أحد أهم المحاور التي يجب العمل عليها خلال الفترة القادمة من أجل تعزيز التعاون والعلاقات بين الدول، وأن هناك رغبة قوية لدى الجانب البحريني في الاستفادة من التعاون مع النادي الأهلي بما يملكه من تاريخ وجماهيرية وإمكانات كبيرة تحظى بكل التقدير والاحترام في الوطن العربي بأسره.


ووجه العسوب الشكر للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي على حفاوة الاستقبال لوفد مجلس النواب البحريني اليوم، متمنيًا أن يقوم وفد من النادي الأهلي بزيارة مملكة البحرين لتوطيد العلاقات في أقرب فرصة.


وكان العميد مرجان قد استقبل وفد البرلمان البحريني وقام بإهداء درع النادي وقميص فريق الكرة للوفد البحريني؛ تقديرا للعلاقات بين الجانبين.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: