meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

طالبة بجامعة النهضة “الجامعة ليست للدراسة فقط “

طالبة بجامعة النهضة “الجامعة ليست للدراسة فقط “

كتب_محمود فرحات 

أقامت جامعة النهضة الحفل الختامي ،لنشاط فريق الكورال بالجامعة لعام 2017 ،تحت إشراف إدارة الجامعة ورعاية الشباب بالجامعة ،بقيادة المايسترو الدكتور «مصطفي أحمد »وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16/5/2017. بمسرح الجامعة. 

وفي جانب من الإحتفال قالت الطالبة «أميرة رأفت » بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة وهي من فريق الكورال ل «ع_المكشوف » :«أن الجامعة ليست من اجل الدراسة فقط ،ولكن الجامعة بما تقدمه من إمكانيات للطلاب يمكن لاي طالب ان يثبت ذاته ليس في الدراسة فقط ولكن في جميع الانشطة الطلابية، واكدت  «أميرة » أن الدراسة هدف مثل باقي الاهداف في فترة دراستها.  

وأشارت «أميرة » أنها تنمي مواهبها وهواياتها ،بجانب الدراسة ، وأوضحت أن الانشطة والدراسة بيكملو بعض ،وخاصة الانشطة تعطينا الحافز.

وأضافت أنها نالت تشجيع دكاترتها ومعيديها ، ولكنها أيضا وجدت بعض زميلاتها يقولون لها ان المشاركة في الانشطة ترجع بالتأثير السلبي علي دراستها ،ولكنها قالت أنها تنظم وقتها وتوازن بين دراستها ومشاركتها بالانشطة الجامعية.

وشاركت «أميرة » في العديد من الانشطة الطلابية بالجامعة وخاصة بمسرح الجامعة ومنها قامت بدور «أم السعد المطربة » بمسرحية «كلنا عايزين صورة ،وايضا شاركت في مسرحية «الحد الاولاني » في أسرة X_Change ،وشاركت بأغنية «زي العسل » في حفل الكورال الختامي ،وكوبليه فايدة كامل «الوطن الأكبر » وقالت ان من طموحاتها أن تعمل بمستشفي «57357»

وأختتمت «أميرة رأفت »بتقديمها كل الشكر لادارة الجامعة ،ورعاية الشباب بالجامعة ،وأختصت بالشكر عملاق المسرح.  أ. «خالد قابل » الذي دائما يشجعها هي وفريق المسرح بالجامعة 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: