meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

سيد معوض : ” إصابة عاشور صعبة وقد لا يلحق بمواجهة النجم “

سيد معوض : ” إصابة عاشور صعبة وقد لا يلحق بمواجهة النجم “

 

كتبت : زينب محمود عبد العظيم

صرح ” سيد معوض ” مدرب النادى ” الأهلى” فى تصريحات له على إذاعة راديو ” هيتس ” بإحتمالية عودة اللاعب ” عبد الله السعيد ” إلى تدريبات ” الأهلى ” الجماعية بدأً من اليوم ” الثلاثاء ” ، أو غداً ” الأربعاء ” على أقصى تقدير .

 

 

حيث قال ” معوض ” : ” عودة ” عبد الله السعيد ” للتدريبات الجماعية قد تكون اليوم أو غداً وسنرى إذا كان بإمكانه المشاركة في المواجهة المقبلة أم لا ” .

 

 

وتحدث ” معوض ” عن إصابة ” حسام عاشور ” قائلاً : ” إصابة ” عاشور ” قد تطول لفترة قادمة ، اللاعب سيخوض لكشف طبى وحتى الآن لا نعرف إذا كان سيتمكن من المشاركة في مواجهة ” النجم ” من عدمه ” .

 

 

أضاف ” معوض ” : ” إصابة ” عاشور ” صعبة وقد لا يلحق بمواجهة ” النجم ” ، ولكن في حال غيابه فبالتأكيد سيكون مؤثراً وصعب على الفريق لأنه من العناصر الأساسية ” .

 

 

كما تحدث ” معوض ” عن أزمة ” عماد متعب ” قائلاً : ” أزمة ” عماد متعب ” إنتهت، الأمر كان مجرد إختلاف وجهات النظر الفنية لا أكثر واللاعب يشارك في التدريبات بصورة طبيعية ” .

 

 

وسيلتقى ” الأهلى ” مع فريق ” النجم الساحلى ” يوم ” الأحد ” المقبل على ملعب ” برج العرب ” فى ” الأسكندرية ” ، ضمن إطار مباريات الإياب من الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: