meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

سعيد الشيشيني يكشف تفاصيل إنشاء نادي المقاولون العرب

سعيد الشيشيني يكشف تفاصيل إنشاء نادي المقاولون العرب

 

كتبت دينا رمزي

سرد سعيد الشيشيني، نجم نادي المقاولون الأسبق، قصة تكوين الفريق، قائلا إن عثمان أحمد عثمان كلف فؤاد صدقي بتكوين فريق يحمل اسم المقاولون العرب، خصوصا وأن في بداية تكوين الفريق كانت الشركة ترعى النادي الإسماعيلي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “فؤاد صدقي اشترط علينا الصعود من الدرجة الأدنى للأعلى في عام واحد ثم الفوز بالدوري والكأس وبطولة إفريقيا بعد الصعود للدوري الممتاز”.

وأردف: “حصلنا على بطولة إفريقيا قبل التتويج بلقب محلي، حيث أن أول ظهور لنا توج الأهلي بالدوري في العام الذي فزنا فيه بكأس إفريقيا”.

وأكمل: “عثمان وصدقي عقدا جلسة مع اللاعبين ووعدونا بوضع أفضل لائحة في مصر بشرط التأهل للممتاز والمنافسة على البطولات، كانوا يتعاملوا باحترافية في وقت لم يكن فيه احتراف”.

وأكمل: “كل عام كان يتم تغيير الفريق في حدود 10 لاعبين، خصوصا وأن فؤاد صدقي كان يرى بأن لاعب الدرجة الثالثة لا يناسب الثانية ولاعب الأولى لا يناسب الممتاز”.

وأوضح: بدأت مع المقاولون العرب من الدرجة الثالثة حتى توجت ببطولة إفريقيا والدوري والكأس”.

وأشار الشيشيني إلى موقف طريف حدث بين أنطوان بيل حارس المقاولون الأسبق ومجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق في أحد المباريات: “في إحدى المباريات وجه عبد الغني ضربة قوية لبل ووجه له بعض الألفاظ، وهو ما قام بل بالرد عليه في ركلة ركنية إرتقى للإمساك بها ورد على عبد الغني ببوكس قوية ورد له اللفظ”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: