meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

رسالة إلي محافظ القليوبية وسط تجاهل تام من الإعلام والمسئولين …بالصور “فتحي محمد عبد الرحمن ابن مركز “بطا “بطل أفريقيا ” للمصارعة الرومانية “

رسالة إلي محافظ القليوبية وسط تجاهل تام من الإعلام والمسئولين …بالصور “فتحي محمد عبد الرحمن ابن مركز “بطا “بطل أفريقيا ” للمصارعة الرومانية “

خاص ع المكشوف : آلاء مجدى

تم تتويج المصارع ” فتحى محمد عبد الرحمن عبد الرحمن ” أمس الجمعة ببطل أفريقيا للمصارعة الرومانية تحت سن 20 والتي أقيمت بنجيريا وسط تجاهل تام من الإعلام المصري .

يذكر أن البطل ” فتحي محمد عبد الرحمن ” من مواليد ” 1999″ ومقيم بقرية بطا مركز بنها .

هذا وقد حصل المصارع ” فتحي عبد الرحمن ” على العديد من البطولات حيث حصل على بطولة أفريقيا للناشئين عامي ” ٢٠١٥ وعام ٢٠١٦”
كما حصل على لقب بطل مصر للجامعات لعام ” ٢٠١٧-٢٠١٨ ”
وبطل مصر للأندية لعامي ” ٢٠١٧-٢٠١٨ ” وبالرغم من كل هذه البطولات
وصلت رساله ل ع المكشوف تطلب حق هذا البطل
حيث لم يحصل علي أي تكريم في ظل وجود تجاهل تام من الإعلاميين والمسئولين أيضاً .

السؤال للسادة المسئولين بوزارة الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية هل الإهمال هي الطريقة المثلى لمعاملة الأبطال..؟ هل هذه مكافاة من رفع اسم مصر دولياً !؟

 

ولهذا تناشد ” ع المكشوف ” المسئولين بوزاره الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية بإستقبال الأبطال وتكريمهم حتي يكونوا قدوة لباقي الشباب .

كما تشكر “ع المكشوف ” الأستاذ “خالد جاد ” لمراسلتنا لنتشرف بالنشر عن أحد أبطال القليوبية .

 

حيث ذكر ” الاستاذ خالد ” في رسالته انه لا يطلب شيء غير أن يعامل صديقه ” محمد فتحي ” معامله الأبطال مرفقاً بالرساله الكثير من الشهادات والصور التي تثبت حصول صديقه محمد فتحي علي عده بطولات محليه ودوليه

ورسالتنا الأخيرة ل للواء محمود عشماوي محافظ القليوبيه نتمني ان يجد البطل من يستقبله عند عودته من نيجيرياً فهو يستحق منكم كل تكريم .وكلنا ثقه انك لا تبخل علي احد ابناء القليوبيه بمنحه ما يستحق من تقدير.

 

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: