meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

دموع أبطال أكتوبر تسقط إستشهاداً بأرواح شهداء حرب 6 أكتوبر

دموع أبطال أكتوبر تسقط إستشهاداً بأرواح شهداء حرب 6 أكتوبر

fb_img_1475684895988

 

خاص ع المكشوف 

كتب :- أحمد حمدى

إلتقت الإعلامية بسمه إبراهيم  في برنامج فنجان شاى على قناة الحدث بالشهيد الحي اللواء جاد الله كريم وذلك جاء فى ذكرى السادس من أكتوبر والتى كانت رمزاً للعزة والكرامة لكل المصريين
أضاف جاد الله بانه أذيع خبر إستشهاده في القوات الجويه ولكن عنايه الله رافقته وظل يومين تائه في الصحراء بعد إنفجار طائرته وسقوطه بالمظله خلف خطوط العدو ولكنه رغم الإصابه رجع وفاجئ الجميع بانه مازال علي قيد الحياه تلك ذكريات الشهيد الحى اللواء جاد الله الذى فقد اصدقائه شهداء لهذا الوطن .

وعلى هامش الحوار التقت ايضاً بسمه ابراهيم اللواء طيار عبد المنعم ابراهيم همام إحدي أبطال اكتوبر الذي أطلق عليه النار مرتين من قبل الجيش المصري حين التأخر في العوده للحدود المصريه لكن كل مره ينجىء بستر ربنا وأنه لا يتردد في لحظه تقديم حياته دفاعاً عن الوطن .

وأثناء حديثه عن أصدقائه الذين إستشهدوا فى السادس من أكتوبر إمتلأت عيونه بالدموع التى لحظتها بسمة من بداية الحوار وحين سئلته برر هذه الدموع هى إستشهاداً بأصدقائه الذين قدموا كل حياتهم لهذا الوطن وكأنه يشاهد سلسلة إستشهادهم وبطولتهم أمام عينيه. نعم إنه الجيش المصرى .

وفى النهاية دعا اللواء عبد المنعم ابراهيم همام بأن الله يحمى مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل شر ووجه كلمة لكل المصريين بأنهم لابد أن يفهموا المخطط المقصود منه هو ايقاع مصر بين فكى الاسد .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: