meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

خبيرة التجميل آية عبدالحميد: هند صبري مش بتحتاج مكياج كتير

خبيرة التجميل آية عبدالحميد: هند صبري مش بتحتاج مكياج كتير

 

سامح عبده

حلت آية عبدالحميد خبيرة التجميل، ضيفة على الإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغني، في حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المذاع على شاشة سي بي سي cbc، وقالت عبدالحميد التي تنحدر من عائلة فنية فوالدها الماكيير محمد عبدالحميد، إنها درست كافة أنواع المكياج بدءا من المرتبط بالجسد والجروح والتأثيرات الخاصة وغيرها.

وأضافت آية التي تقوم بعمل مكياج الفنانين في فيلم “سري للغاية” الذي تشارك به الإعلامية والفنانة منى عبدالغني، أن التحدي الأكبر بالنسبة لها كان أن تتحدى من هم في مثل سنها وتدرس ما تحبه وهو فن المكياج، لافتة إلى أنها في مقارنة صعبة مع عائلتها خاصة، أنهم خبراء سابقين لها في المجال، لكنها تحاول أن تقدم الجديد والمختلف عنهم.
وقالت عبدالحميد إن تحديدها لطبيعة المكياج المناسب يكون تبعا لكل شخصية والستايل المحبب لها وملامحها، مضيفة: “بحاول أفهم شخصيتهم وأفهمهم إزاي نقط بسيطة ياخدوا بالهم منها”.

وعن “الكونتور” والـ”هاي لايت” قالت: “بنحتاجهم عشان نوحد لون الوش ويكون كله لون واحد، وهي حاجات موجودة من زمان جدا، الكونتور بيخبي الديفوهات والهاي لايت بيبين الوش”.

ونصحت عبدالحميد ألا يستخدم الأشخاص الذين لديهم تجاعيد واضحة حول العين أو في الوجه بصفة عامة تقنية “الشمر” وهي وضع ملمع على الوجه، لأنها ستجعل التجاعيد واضحة، مثل “الجليتر” لا ينبغي وضعها فوق العين لمن لديهم تجاعيد ظاهرة.

وعن الموضة الحالية للحواجب قالت: “اللوك الطبيعي وأن تكون منفوشة وواضحة وكثيفة”.

وحول تعاملها مع عدد من الفنانات منهن ميرفت أمين وياسمين صبري وهند صبري وياسمين عبدالعزيز، قالت: “اشتركت في عمل الصلعة لهند صبري في حلاوة الدنيا، هي حلوة ومش بتحتاج شغل كتير، أحلى حاجة فيها إن شخصيتها حلوة أوي فبتبان على وشها ده بيسهل عليا المكياج” أما عن ميرفت أمين “هي أيقونة مكياج لما كنت بشوف والدي بيعملها مكياج كنت بحس إنها مش محتاجة حاجة”.

وعن طموحها قالت: “بعد 5 سنين نفسي أكون ميك أب أرتيست عالمية مش محلية بس، نفسي أشرف بلدي برة”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: