meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

حزب شباب مصر يؤكد قيادة الشباب لأول فرع للجنة حقوق الإنسان بسيناء تنفيذا لتوجيهات السيسي

حزب شباب مصر يؤكد قيادة الشباب لأول فرع للجنة حقوق الإنسان بسيناء تنفيذا لتوجيهات السيسي

خاص ع المكشوف

كتب.حمادة جعفر
أعلن حزب شباب مصر عن الإنتهاء من تشكيل أول فرع للجنة المصرية لحقوق الإنسان بمحافظة شمال سيناء مؤكدا أن فرع اللجنة يتولى قيادته مجموعة من الشباب ستجابة لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والذى أكد على ضرورة إعطاء الفرصة للشباب لتفعيل دورهم فى المجتمع .
وكان حزب شباب مصر قد أعلن أمس الأول عن تأسيس اللجنة المصرية للدفاع عن حقوق الإنسان مؤكدا أنها تستهدف دعم حقوق المواطنين الأساسية فى كافة أنحاء الدولة والدفاع عنها والتصدى لأى تجاوزات فى حق كافة فئات الشعب المصرى ومساندة أجهزة الدولة التنفيذية التى تعمل على دعم هذه الحقوق الأساسية للمواطنين .وفتح قنوات إتصال يومية مع رئاسة الجمهورية وتقديم أى قصور أوخلل فى أى قطاع بقطاعات الدولة عبر تقارير أداء مدعمة بالوثائق والمستندات للرئاسة . مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل فروع لها فى كل محافظات مصر .
وقد تم تشكيل أول فرع للجنة بشمال سيناء حيث تولى رئاستها هانى العربى وعضوية كل من : على على حسن غازى . عمرو إبراهيم محمد الزملوط . فرج السيد على أحمد . إسلام عبد اللطيف عبد الخالق . شبل منير عبد العزيز . محمد مرتاح إبراهيم محمد . محمد عبد اللطيف عبد الخالق . محمد السيد مصطفى الموزى . محمد مرزق سالم . سارة محمد سليمان .
وقال هانى العربى رئيس اللجنة المصرية للدفاع عن حقوق الإنسان بشمال سيناء أن هناك خطة عمل غير عادية بسيناء خاصة وأنها تعيش ظروف إستثنائية على كل المستويات وتفتقد الحد الأدنى من حقوق الإنسان وهو أمر تهتم به اللجنة والتى ستبدأ من الأسبوع القادم فى التواصل مع قيادات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والقيادات التنفيذية عبر خطابات رسمية موجهة من الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر لقيادات الأجهزة بسيناء وتوزيع أعضاء اللجنة على كافة القطاعات الموجودة بسيناء والذين سيحملون هوية خاصة باللجنة تعمل على تسهيل أداء عملهم خلال المرحلة القادمة .
وقال هانى العربى أن اللجنة المصرية للدفاع عن حقوق الإنسان ستقوم بتأسيس فروع لها فى كافة محافظات مصر بما يجعلها واحدة من أهم وأخطر مشروعات حزب شباب مصر للدفاع عن حقوق الإنسان فى مصر .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: