meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

تعرف على إجراءات محافظ القليوبية لمنع احتكار السلع الغذائية

تعرف على إجراءات محافظ القليوبية لمنع احتكار السلع الغذائية

ع المكشوف . زينب محمود 

 

قامت الاجهزة التنفيذية بحى شرق شبرا الخيمة برئاسة الأستاذ/مصطفى بيومى رئيس الحى بشن حملة مكبرة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري و مديرية التموين ومديرية الصحة استمراراً لحملات التفتيش على المنشات الغذائية والأسواق والمحال التجارية والمخابز ومحطات بيع الوقود بجميع مراكز ومدن المحافظة .

 

 

جاء ذلك بناءً على تعليمات وتوجيهات اللواء/محمود عشماوى محافظ القليوبية لضبط الأسواق وأحكام السيطرة على الأسعار والتاكد من صحة وسلامة المنتجات الغذائية من حيث الجودة وصلاحيتها للإستخدام وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين .

 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 طن دواجن وأسماك غير صالحة للإستخدام منها ١٠٧٠٠ كيلو من الدواجن بإحدى المجازر و ٣٠٠ كيلو تقريباً من الأسماك بالأسواق والمحال التجارية وأوصت اللجنه بالإعدام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومصادرة الكميات المضبوطة لحين عرضها على النيابة.

 

 

وشدد عشماوى على ضرورة عمل حملات تموينية وتفتيشية مفاجئة على بقالي التموين والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من عدم التلاعب بأسعار السلع المقدمة للمواطنين ومكافحة ظاهرة الغش التجارى و إحكام السيطرة علي الأسعار لمنع تلاعب التجار بها و ضبط المخالفين و تطبيق القانون بكل حسم و قوة لضمان وصول الدعم لمستحقيه و ضمان جودة و سلامة المنتج المعروض حفاظاً على صحة و سلامة المواطنين .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: