meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

تألقى مع نجمات هوليوود العالميات

تألقى مع نجمات هوليوود العالميات

 

كتبت : رواء شعراوى 

تالقى مع النجمات العالميات مع أجمل إطلالة لهم فى الفستان المطبوع وهو واحد من أكثر صيحات الموضة التى ظهرت شعبية لهذا الموسم ، وخاصة بعد أن ظهور النجمات العالميات على السجادة الحمراء فى المهرجانات الكبرى ، ولكن هناك أمور يجب إتباعها عند إرتداء الملابس المطبوعة ، وذلك من أجل الحصول على الأناقة اللافتة التى ترغبين بها.

(الشيفون والمزج بينهم)

النجمة العالمية “نيكول كيدمان” ظهرت بفستان مطبوع ، يوم الـ 12 من يونيو الماضى ، وإختارت قماشاً من الحرير المطبوع ، والممزوج مع الشيفون بشكل مثالى ، لتجمع بين نوعين من الأقمشة الناعمة ، مما يوفّر إطلالة أنيقة ولافتة ، ولكن يُراعى أن يكون الشيفون سادة ، والذى يمكن الإستعانة به فى الأكمام أيضا .

(الفستان ذو الطبقات)

تألقت الممثلة الأمريكية “Madelaine Petsch” بفستان مطبوع بالورود ، إحتوى على طبقات فى الجزء السفلى ، وهو فستان مثالى أيضا ، ولكن يجب أن يحتوى على خصر واضح ، حتى يحدّد منحنيات الجسد ، أما إن كنتِ تفضلين إرتداء وشاح الرقبة مع الفستان ، فيجب أن يكون من قماش الفستان نفسه.

(الحزام السادة )

الممثلة الأمريكية” ليلي جيمس” ، إرتدت فستانا فضفاضا مطبوعا، وفضّلت تحديد خصرها بحزام خصر من القماش المخملى السادة، فإن إعتمدتِ مثلها هذه الخطوة، يفضّل أن يكون الحزام بلون إحدى الزهور المتواجدة على الفستان، وللحصول على مزيدٍ من التناسق والأناقة يمكنكِ إرتداء حذاء بلون الفستان نفسه مثلما فعلت النجمة العالمية.

 

(الفستان القصير)

هناك الكثيرات ممن يفضلن إرتداء الفساتين المطبوعة الطويلة، خلافا للممثلة الأمريكية “جوردان بروستر” ، التى إختارت فستانا مطبوعا قصيرا ومليئا بالتفاصيل، يحتوى على بعض الجيوب الجانبية، وهو ما يمكنكِ إعتماده أيضا للخروج على المألوف بشكلٍ أنيق.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: