meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

بلاعة صرف صحي تبتلع طالب إعدادي بشبرا الخيمة

بلاعة صرف صحي تبتلع طالب إعدادي بشبرا الخيمة

ع المكشوف : إيمان غنيم 

 

 

 

قصه تكررت كثيراً ، وستتكرر طالما يد الإهمال ما تزال ممدوده لتحصد ارواح أبنائنا ، من المسئول ومن الجاني !! ، وهل سيفلت بدون عقاب، كيف نترك بالوعات الصرف هكذا مفتوحه لتحصد أرواح الأبرياء !! الذين يقودهم حظهم العاثر أن يمروا بطريقها .. سؤال لابد له من إجابه فهل من مجيب !!

 

 

لقي طفل يبلغ من العمر 14 عام مصرعه ، حيث سقط داخل بلاعة صرف صحي ” بشبرا الخيمة “ .

من جانبه تلقي مساعد وزير الداخليه ، ومدير أمن القليوبية اللواء ” إيهاب خيرت.“ إخطارا يفيد بالواقعة ، ووصول الطفل إلي مستشفي ناصر العام.

 

 

إنتقل ” إسماعيل عبدالله “ مأمور قسم ثان شبرا الخيمة ، علي الفور إلي المستشفي للقيام بالتحريات .

 

 

وقد تبين أن الضحية ، يدرس بالصف الأول الإعدادي ، ومقيم في بلوك 2 شقه 18 مدينة الزهور ، وسقط في بلاعه الصرف ولم يتم التمكن من إنقاذه.

 

 

وتحرر عن ذلك محضر رقم 4416 إداري ، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

 

هذا الحادث كان له أثر مؤلم في نفوس أهالي شرق شبرا الخيمه ، وظهر ذلك من خلال تفاعلهم علي موقع الفيس بوك ، وبعض المهتمين بالعمل العام نشروا العديد من البوستات التي تعبر عن استيائهم من إهمال الحي .

 

فنجد أحد أبناء شبرا الخيمه وأحد ناشطي العمل العام وهو الحاج سيد الضبع نشر ما يسمي ببلاغ ضد وزير التنميه المحليه ومحافظ القليوبيه ومعهم رئيس حي شرق شبرا الخيمه .

وجاءت العديد من التعليقات من أهالي شبرا الخيمه وتحديدا حي شرق لتؤكد علي كم الإهمال في ترك أغلب البالوعات في الحي بأكمله بدون غطاء .

 

 

واتهموا مسئولي الحي ومسئولي هيئه الصرف الصحي بالإهمال وتعريض حياتهم للخطر .

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: