meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

بكاء دكه بدلاء باريس سان جيرمان بعد فوز الريال

بكاء دكه بدلاء باريس سان جيرمان بعد فوز الريال

 

ع المكشوف – محمد مصطفي ، زينب محمود

 

 

 

انتهت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بنتيجة هدفين لهدف والتي بدأت في تمام الساعه العاشره إلا ربع في وسط أجواء احتفاليه وتحفذيه بالشماريخ في مدرجات باريس سان جيرمان .

 

 

و بدأت المباراه عكس توقعات الجماهير بمباراة هجومية من كلا الطرفين حيث تبادل الفريقين الهجمات .

 

 

حيث حصل لاعب باريس سان جيرمان فيراتي علي بطاقه صفراء في الدقيقه 19 ، كما حصل ماتو كوفاسيتش علي إنذار في الدقيقة 32 ، وضيع اللاعب بينزيما انفراد في الدقيقه 37 من عمر اللقاء ، ورد اللاعب داماريا بهجمه لكن يتألق نافاس في الدقيقه 41 ، ثم يعود مابي بإنفراد في الدقيقة 43 ولكن نفاس يتألق ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-0 .

 

 

ثم قرر الحكم إيقاف المباراة لمدة دقيقتين في الدقيقة 47 ، وذلك بسبب كثرة الشماريخ بالمدرجات ، حيث بدأ الشوط الثاني من المباراه بدايه هجوميه للفريق الفرنسي غير الشوط الأول .

 

 

و تقدم نادى ريال مدريد بهدف عن طريق البرتغال رونالدو بالرأس في الدقيقه 51 ليزيد الأمور صعوبه علي الفريق الفرنسي ، حيث انتهت مباراه الذهاب في البرنابيو بنتيجه 3_1 لصالح ريال مدريد.

 

 

و تم طرد اللاعب فيراتي بعد حصولة علي الإنذار الثاني للاعتراض ، وذلك في الدقيقه 65 .

و أحرز اللاعب كافاني لاعب باريس سان جيرمان هدف التعادل في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ، ليعود اللاعب كاسيمرو لاعب الريال ليسجل الهدف الثاني هدف التقدم في الدقيقة 79 من عمر اللقاء مما أدى إلى بكاء دكه بدلاء باريس سان جيرمان .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: