meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

بعيدا عن النجومية .. حكايات فنانات كشفن عنها في 2017

بعيدا عن النجومية .. حكايات فنانات كشفن عنها في 2017

كتب : سامح عبده

 

“لا أحلم بوجود أطفال… فضلت عدم إنجاب البنات…قاطعت والدي وتعاطفت مع والدتي”، جميعها عبارات جاءت على لسان فنانات، حللن ضيفات على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على شاشة سي بي سي cbc، عام 2017.

 

عبارات كشفن من خلالها عن جانب من حياتهن الشخصية، غير معروفة لدى الكثيرين، من متابعي ومحبي أعمالهم الفنية.

 

ومن خلال التقرير التالي سنتطرق بالتفصيل، عما قاله هؤلاء النجمات:
نجوى إبراهيم… وسر تفضيلها عدم إنجاب بنات
كشفت الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم، عن السبب الذي جعلها تفضل عدم إنجاب البنات، قائلة إنها صارمة في شخصيتها، وتعاملها في الكثير من المواقف بحدة، سبب جعلها تفضل عدم إنجاب للبنات.
وتابعت، بأنه لو كان لديها بنت، كانت ستقف أمامها في العديد من الأمور، مثل رفضها ارتداء بنطلون مقطع أو الجلوس في مقهى.

 

 

حنان مطاوع ..والأمومة:
أكدت الفنانة حنان مطاوع، أنها لا تحلم بوجود أطفال وأنها لا تتمنى شيئا لا تملكه، كي تشعر بالرضا عن حياتها، واعترفت بأن ما ينهي الحب لا ينهي الزواج، لأنّ بعد الزواج هناك أولويات تجعل الحياة تستمر حتى في ظل عدم وجود الحب، وكشفت عن سر رفضها التام لأداء طقوس الزفة في حفل زفافها قائلة إنها لم تجد “الأب” الذي سيسلمها للعريس.

إلهام شاهين: “ممكن أتجوز وأنا عندي 80 سنة” .

 

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها من الممكن أن تخوض تجربة ارتباط جديدة في حال وجود الشخص المناسب، مضيفة: “من الممكن أدخل في تجربة الزواج وأنا عندي 80 سنة”.

 

وأشارت إلى أن ظروف الوحدة التي يشعر بها الكثير من النساء تدفعهم إلى الزواج من أي شخص حتى يخرجون من هذه الحالة، وهناك نوع آخر من النساء تتزوج فقط حتى يصرف عليهن الرجال.

 

وتابعت بأنها تكره صفات شخصية “سي السيد” التي تم تجسديها في الكثير من الأعمال الفنية في الرجل، كما ترفض أيضا شخصية “أمينة” في صفات النساء.

 

شيماء سيف: “قاطعت والدي”
إحساسها بالظلم الذي تعرضت له والدتها، بعد انفصال والدها عنها، من الأسباب التي دفعتها إلى التعاطف معها، واتخاذ قرار مقاطعة والدها، هكذا تحدثت الفنانة شيماء سيف عن علاقتها بوالديها .

 

وقالت إن والدها انفصل عن والدتها منذ فترة، ووقتها شعرت بأن والدتها تعرضت للظلم لأنها تحملت المسؤولية كاملة، مشيرة إلى أنها رفضت أن تتلقى مكالمة هاتفية من والدها بعد النجاحات التي حققتها في أعمالها لشعورها بظلمه لوالدتها.

 

 

لوسي: “كان بيجيلي عرسان وأنا عندي 12 سنة”
قالت الفنانة لوسي، إنها عندما كانت في عمر الثانية عشر والنصف، تقدم لها الكثير من الرجال للزواج منها، معتقدين بأنها تبلغ من العمر 17 عاما، موضحة أنها رفضت جميع من تقدموا لها وهي في هذا السن لعدم شعورها بجديتهم في طلب الزواج.
وأضافت، أنها عند بلوغها 15 عاما تقدم لها شخص يدعى سلطان الكاشف وقررت أن تتزوجه لأنها وجدت فيه الكثير من الصفات الإيجابية، ولكن بعد الزواج منه حدثت خلافات بينهما بسبب اعتراضه على عملها كراقصة على الرغم من كونه كان يمتلك “نايت كلوب”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: